Search
Close this search box.

“Bird on a Rock” أيقونة دار Tiffany & Co تسطع مجدّداً مع أندر اللآلئ الطبيعية في العالم ضمن تشكيلة مصغّرة في الدوحة

كشفت علامة Tiffany & Co. مؤخراً، عن تشكيلة المجوهرات الفاخرة الحصرية، Bird on a Pearl، التي تعيد إبتكار دبوس Bird on a Rock الأيقوني بإستخدام أجود أنواع اللآلئ النادرة في العالم. وتقدّم العلامة الدبوس، الذي أطلقه Jean Schlumberger لأول مرة في عام 1965، بمجموعة إبتكارات جديدة تتفرد بإستخدام اللآلئ الطبيعية المستخرجة من مياه الخليج العربي.

بروش فاخر من مجموعة  Bird on a Rock
بروش فاخر من مجموعة  Bird on a Rock

وتتميز هذه اللآلئ، التي تم الحصول عليها من مجموعة السيد حسين الفردان الخاصة، بحجمها وشكلها وبريقها المذهل. وتكشف .Tiffany & Co عن التشكيلة لأول مرة ضمن فعاليةٍ حصرية تقام في الدوحة بقطر هذا الشهر.

أقراط من مجموعة Bird on a Rock
أقراط من مجموعة Bird on a Rock

ويبرز ضمن التشكيلة عقد مؤلف من ثلاثة حبال من لؤلؤ المياه المالحة الطبيعي والمتميّز باللون البيج الفاتح بوزن 371 قيراط. وتتنوع اللآلئ المستخدمة بين قطع الباروك وشبه الكروي وبشكل الزر، لتقدّم الدبوس الأيقوني بشكلٍ جديد. كما تضم المجموعة قلادةً وأقراطاً وخواتم مزينة بلؤلؤ المياه المالحة الطبيعي بألوان فريدة، مثل الرمادي الداكن والرمادي والبيج والبني الفاتح والأبيض، بلمساتٍ جماليةٍ مستوحاةٍ من تصاميم شلمبرجير المميّزة.

قلادة من مجموعة Bird on a Rock
قلادة من مجموعة Bird on a Rock

 وتشتهر اللآلئ الطبيعية من منطقة الخليج العربي بأنها الأجمل في العالم. ويستغرق صنع عقد من هذه اللآلئ، الموّحدة بالحجم والشكل والبريق، ما يقارب 20 عاماً، للحصول على عقد كامل بجودة إستثنائية. من بين 10000 محار بري، سينتج واحد تقريبًا لؤلؤة طبيعية مناسبة للمجوهرات. ويمتلك السيد حسين الفردان خبرةً واسعة في هذا المجال، فضلاً عن أكبر مجموعة خاصة من اللآلئ الطبيعية المستخرجة من منطقة الخليج العربي.

خاتم من مجموعة Bird on a Rock
خاتم من مجموعة Bird on a Rock

وتعاون السيد الفردان مع العلامة بهدف رعاية اللآلئ في هذه التشكيلة الحصرية، ما يمثّل فرصةً فريدةً بين علامات المجوهرات الفاخرة، بالإضافة إلى تقديم بعض اللآلئ التي يفضّلها إلى العلامة.

أقراط فاخرة من مجموعة Bird on a Rock
أقراط فاخرة من مجموعة Bird on a Rock

هذا وكشفت Tiffany & Co. عن التشكيلة لأول مرة ضمن فعاليةٍ حصرية أقيمت في الدوحة بقطر في شهر شباط/فبراير الحالي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

46195