أغلى الحقائب في خزانة المشاهير

لا توجد امرأة لا تعشق حقائب اليد الفاخرة خاصة” النجمات اللواتي يحرصن على اقتناء حقائب يد فاخرة وباهظة الثمن، ومن السجادة الحمراء للحياة اليومية إليكِ هذه القائمة بأغلى حقائب يد النجمات والمشاهير. 

Jennifer Aniston

تعد النجمة العالمية جنيفر أنيستون من أيقونات الموضة في هوليوود، لذا لن نندهش كثيرًا حين نعرف إنها تملك حقيبة من شانيل سعرها أغلى من سعر سيارة فاخرة والتى صنفت كواحدة من حقائب هوليوود الأعلى ثمنًا، وترتديها مع إطلالات كاجوال بسيطة وأنيقة.

جينيفر أنيستون

Jennifer Lopez

تكلف المغنية العالمية جينيفر لوبيز اطلالاتها آلاف الدولارات فلا عجب من أن تحمل حقيبة هيرميس الشهيرة بسعر 100 ألف دولار امريكى لتأتى ضمن القائمة لأغلى حقيبة في العالم.

جينيفر لوبيز

Victoria Bekham

ليس من المفاجئ أن عارضة الأزياء فيكتوريا بيكهام وهى واحدة من أكثر السيدات شهرة في عالم الموضة، أن تحمل حقيبة نادرة من بيريكن تتناسب مع ذوقها الرائع في الملابس والإكسسوارات والتي بلغ سعرها 379261 دولارًا.

فيكتوريا بيكهام

شنطة التمساح ل Jeniffer Lopez  

قد تبدو حقيبة Crocodile  التي حملتها المغنية الامريكية جينيفر لوبيز ذات تصميم بسيط، ولكن رغم بساطتها فان هذه الحقيبة يبلغ سعرها  100 ألف دولار وهي واحدة من أندر الحقائب رواجا في هوليوود.

شنطة التمساح لجينيفر

Sarah Jessica Parker

خيارات سارة جيسيكا باركر فى الأزياء مميزة دائمًا، فهى رائدة في عالم الموضة وأي شيء ترتديه لا بد أن يتصدر عناوين الصحف ، فظهرت بحقيبة ماركة لانا ماركس يبلغ سعرها 400 ألف دولار على السجادة الحمراء وبالرغم من صغر حجمها الا انها باهظة الثمن بشكل كبير.

سارة جيسيكا باركر

 Beyonce

تحب بيونسيه حقيبة يدها Urban Sachel  وهى واحدة من أغلى القطع فى العالم وواحدة من أغلى 5 حقائب لويس فويتون التي تم تصنيعها على الإطلاق ، بتكلفة تصل إلى 150 ألف دولار، وهي مصنوعة أساسًا من عناصر ‘القمامة’ اليومية.شنطة بيونسيه

Kim Kardashian

عارضة الأزياء الامريكية كيم كارداشيان هي واحدة من أكثر النساء إثارة على الإطلاق ظهرت وهي تحمل حقيبة علي شكل باكيت بطاطس مقلية من ” جوديث ليبر ” مغطاة بالكريستال وبلغ سعرها حوالى 10 آلاف دولار

كيم كاردشيان

sophia Vergara

صوفيا فيرجارا دائما تبهر جمهورها بالحقائب باهظة الثمن من علامات عريقة مثل هيرميس وفندي وشانيل وبرادا، وكانت أغلي هذه الحقائب واحدة من إيف سان لوران موس الكبيرة لتتصدر مجموعة الحقائب الفاخرة التي تقتنيها.

صوفيا

Bella Hadid

تخطف بيلا حديد الأنظار في اى مكان تظهر فيه فلا عجب أن تكون حقائبها محط الأنظار عندما ارتدت حقيبة بقيمة 3.8 مليون دولار ماركة Mouawad  مرصعة بالالماس علي السجادة الحمراء.

بيلا حديد

Victoria Bekham

ليست المرة الأولى التي تخطف فيها فكتوريا بيكهام الأنظار بحقيبتها من بيريكن أيضا والتي تجاوز ثمنها 300 الف دولار فهذا أمر عادى بالنسبة لملكة الأزياء.

فكتوريا

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم