Search
Close this search box.

أضيفي بريق جذّاب وأخّاذ لإطلالتك مع مجموعة Solstice من Piaget!

تهدف ماركة Piaget السويسرية الشهيرة إلى إضافة بريق أخّاذ إلى ظلام الليل من خلال مجموعتها الجديدة Solstice والتي وكما يبدو من إسمها، مستوحاة من الإنقلاب الشمسي Solstice، والمعروف بأنه أطول ليلية في العام، وتتميز المجموعة بتصميماتها الجذابة والتي تتألق بمجموعة متنوعة من الأحجار الكريمة البراقة. فتعرفي على تفاصيل هذه المجموعة المميزة والملفتة.

عندما يحين الغسق When Dusk Sets

تقدم بياجيه مجموعة تصميمات رائعة مستوحاة من درجات الألوان الخفية لليل، من خلال فصل Dusk Sets أو فصل الغسق في مجموعة Solstice، ويتميز هذا الفصل بتصميماته الجذابة المستوحاة من فترة الغسق والمزينة بمجموعة رائعة من الأحجار الكريمة النابضة بالحياة، قطع هذا الفصل تتميز أيضاً بتصميماتها المستوحاة من مجموعات الأزياء الراقية.

من بين أبرز قطع المجوهرات المقدمة من هذا الفصل خاتم Flamboyant Nightfall ويتألق بحجر ياقوت أزرق قطع وسادة ويحيط به مجموعة من أحجار الماس الأبيض قطع ماركيز، وكمثري، وبراق.

خاتم من Flamboyant Nightfall
خاتم من Flamboyant Nightfall

هناك أيضا قلادة Voluptuous Ribbon الأنيقة والتي تتميز بتصميمها الجذاب الذي يتضمن تفاصيل معقدة، وتتألق القلادة بالياقوت الوردي والماس الأبيض.

عقد من Voluptuous Ribbon
عقد من Voluptuous Ribbon

ويقدم هذا الفصل أيضاً ساعات مصممة أنيقة، تتضمن ساعة Dazzling Swirl وهي مصنوعة من الذهب الأبيض، وتحتوي على قرص ساعة أنيق مرصع بالماس قطع دائري وباغيت، والساعة مدعومة بحركة توربيون طائرة.

هناك أيضاً ساعة Extravagant Touch والتي تتميز بتصميمها الجذاب الذي يعبر عن التنوع وتتضمن شكل ريشي أنيق من تصميم الفنانة الفرنسية Nelly Saunier، ويمكن إرتدائه بمفرده كأقراط، والساعة مصنوعة من الذهب الأبيض وتحتوي على قرص ساعة أنيق مصنوع من الأوبال الأسود مرصع بزمرد وماس أبيض وياقوت أزرق قطع ماركيز والساعة مدعومة بحركة الكوارتز.

مجموعة Extravagant Touch watch
مجموعة Extravagant Touch watch 

إمنحنا الليل Give Us The Night

الفصل الثاني المقدم من مجموعة Solstice هو فصل Give Us The Night والذي يسلط الضوء على المجوهرات التي يمكن إرتدائها بطرق مختلفة، ويتميز بتصميماته الجذابة والمثالية للمناسبات المسائية الإحتفالية والمفعمة بالحيوية، وينعكس ذلك من خلال الخواتم الجذابة والمقدمة في هذا الفصل والمستوحاة من الكوكتيل.

أقراط من Shimmering Savor
أقراط من Shimmering Savor

يضم هذا الفصل أيضاً أقراط Shimmering Savor الأنيقة وهي مصنوعة من الذهب الأبيض وتتألق بأحجار الماس وتعد خيار مثالي للمناسبات المسائية، وتأتي الأقراط مع خواتم مطابقة.

خاتم من Lady Pink
خاتم من Lady Pink 
خاتم من Lady Pink
خاتم من Lady Pink 

هناك أيضاً خاتم Lady Pink ويتميز بتصميمه الأنيق والذي يحمل لمسات ملونة جذابة، والخاتم مصنوع من الذهب الوردي ومرصع بالروبيليت قطع وسادة، عيار 9.99 قيراط إلى جانب مجموعة من أحجار السترين والإسبنيل والماس والسبيسارتيت والياقوت الأزرق ويمكن إرتداء هذا الخاتم بعدة طرق.

من بين قطع المجوهرات البارزة الأخرى في هذا الفصل ساعة Festive Sharing وهي بمقاس 36 مم، ومصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر، وتحتوي على قرص ساعة أنيق مطلي يدويا على يد Anita Porchet، والساعة مرصعة ترصيع يدوي على يد Dick Steenman بالماس وعرق اللؤلؤ والزبرجد إلى جانب زخارف بأشكال الفاكهة مثل الليمون واللايم، والساعة تحتوي أيضاً على سوار ساعة جلدي أنيق مصنوع من التمساح، باللون الأزرق المخضر.

هذه الليلة لنا إلى الأبد Tonight’s Ours Forever

في فصل Tonight’s Ours Forever من مجموعة Solstice، تثبت بياجيه بأن الجمال الخالد دائماً ما يفصح عن نفسه حتى في ظلام الليل، ويتميز هذا الفصل بتصميماته الإنسيابية الجذابة، وغير المتماثلة، ويضم أيضاً قطع مجوهرات يمكن إرتدائها بعدة طرق.

مجموعة Exalting Dance earrings
مجموعة Exalting Dance earrings  

من بين أبرز المجوهرات المقدمة من هذا الفصل أقراط Exalting Dance الأنيقة وتتألق الأقراط بأحجار الماس الأبيض قطع براق وماركيز وباغيت ويمكن إرتداؤها بطرق مختلفة، وهناك أيضاً قلادة مطابقة أنيقة تتميز بتصميمها الإنسيابي الجذاب غير المتماثل، وتتألق باثنين من أحجار الزبرجد إلى جانب مجموعة من أحجار الماس.

مجموعة Blazing Swing watch
مجموعة Blazing Swing watch 
مجموعة Blazing Swing watch
مجموعة Blazing Swing watch 

كما ويقدم هذا الفصل أيضاً ساعة Blazing Swing الأنيقة والتي تتألق بأحجار الياقوت الأحمر والماس في مزيج جذاب وتعد الساعة خيار مثالي لإضافة لمسة جذابة متألقة للإطلالات المسائية الأنيقة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

46143