Search
Close this search box.

تأقي في سهرة عيد الحب بأفخم المجوهرات الساحرة بالياقوت الأحمر

اللون الأحمر القوي لحجر الياقوت الخلاب يعبر عن المشاعر المتقدة وأجواء سهرات عيد الحب المفعمة بالفخامة، وعادةً ما يكون الياقوت الأحمر هو الخيار الأول لمجوهرات عيد الحب. إذ تثير مجوهرات الياقوت الأحمر إحساساً عاطفياً مفعماً بالدفء والرومانسية الساحرة،

وتحرص دور المجوهرات العالمية على تصميم وإبتكار موديلات مجوهرات فخمة بالياقوت الأحمر لكونها قطعة أساسية من مقتنيات المرأة عاشقة التألق بالبهاء والترف الملوكي في أرقى الإحتفالات والسهرات السعيدة المميزة. فتألقي بإطلالة راقية وساحرة في سهرة عيد الحب 2023، وتزيني بأفخم المجوهرات بالياقوت الأحمر التي تتميز بتصميماتها الفاخرة النابضة بالبريق الساحر للأنوثة الفاتنة التي لا تقاوم.

قلادة Eden, The Garden of Wonders من Bvlgari

قلادة Eden, The Garden of Wonders من بولغري  Bvlgari

في مجموعة مجوهرات Eden, The Garden of Wonders قدمت علامة بولغري إبداعات ساحرة تعبر عن الإتقان اللامحدود والإبداع المميز، وقد إتجهت الدار الإيطالية في هذه المجموعة صوب العوالم الخيالية لحديقة من العجائب تمتزج فيها عناصر الطبيعة برموز بولغري الخالدة، وفي هذه القلادة تلفت الأنظار أفعى سيربانتي الساحرة بتصميم مزدوج ومتداخل متألق ببريق الذهب الوردي المنحوت في محاكاة لجلد الأفعى والمرصع بأحجار الماس وأحجار الياقوت الأحمر المستديرة والباغيت.

قلادة The Medici Burmese من David Morris

قلادة The Medici Burmese من ديفيد موريس  David Morris

إبتكرت علامة ديفيد موريس قلادة The Medici Burmese لتحمل إستلهام ساحر من المجوهرات التاريخية ذات الفخامة الخالدة، والتي تتمتع بأناقة ملكية راقية في تصميم معقد، وإن كان يتميز بالتقنيات الإحترافية المعاصرة لراحة أكثر عن الإرتداء، وتنبض القلادة ببريق خلاب من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس الكمثرية والمستديرة والمثلثة وفخامة أحجار الياقوت الأحمر البورمي المتألقة بالقصة البيضاوية وقصة الوسادة.

عقد The Volutes Mysterieuses من Van Cleef & Arpels

عقد The Volutes Mysterieuses من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

عبر مجموعة مجوهرات Legend of Diamonds قدمت علامة فان كليف أند أربلز أروع إبداعات المجوهرات المرصعة بتقنية ميستري ست التي تحتفظ الدار بأسرارها، وفي هذه الإبتكارات عقد The Volutes Mysterieuses الملفت المستلهم من الزخارف الأنيقة لعالم الهوت كوتور حيث يتمتع بتصميم شريط معقود بشكل الأنشوطة في لمسات ساحرة من فن الأرت ديكو، ويتألق التصميم بلمسة مخملية بفضل تقنية ميستري ست لترصيع الياقوت الأحمر بينما يتمتع الماس بترصيع ثلجي نابض بالبريق.

خاتم Winston Cluster من Harry Winston

خاتم Winston Cluster من هاري ونستون Harry Winston

بين الأنامل الرشيقة يستحضر خاتم Winston Cluster من علامة هاري ونستون باقة راقية من الزهور تتألق بفضل التكوين العنقودي المكدّس من أحجار راقية من الياقوت الأحمر تتمتع بقصات ماركيز وكمثرية تجاورها أحجار الماس بقصة ماركيز وكمثرية تطفو فوق الخاتم الفاخر المصنوع من الذهب الأبيض.

أقراط Graffabulous من Graff

أقراط Graffabulous من غراف  Graff

في مجموعة مجوهرات Graffabulous قدمت علامة غراف تصميمات راقية مكرّسة لتقديس أفخم الأحجار الكريمة الساحرة مثل الياقوت والزمرد، وفي هذه الأقراط المتدلية يلفت الأنظار التصميم الكلاسيكي المفعم بلمحات الأرت ديكو في فخامة الذهب الأبيض المرصع بالماس مع أحجار الياقوت الأحمر المشرقة بقصة القلب الرومانسية.

سوار Imperial Desire من Mouawad

اسوارة Imperial Desire من معوض  Mouawad

تبتكر علامة مجوهرات معوض أروع تصميمات المجوهرات المترفة ذات اللمسة الملكية الساحرة، وفي سوار Imperial Desire تتألق هذه الفخامة الخالدة لتعلن عن أنوثة طاغية وأناقة فاتنة بتصميم زخرفي كلاسيكي مستوحى من الزهور، في بريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس المستديرة والكمثرية والماركيز يتوسطها حجر الياقوت الأحمر البيضاوي.

أقراط Torsade de Chaumet من Chaumet

ام أقراط Torsade de Chaumet من شوميه فتتميز بتصميمها المبهج والمعبر عن الإحتفالات السعيدة، وتتألق بتكوين مستلهم من شرائط الزينة الإحتفالية التي تلتف على أعمدة ساحة فاندوم حيث يقع بوتيك العلامة الفرنسية، وبتكوينها الزخرفي الجذاب المشرق بالبهجة تتدلى في فخامة الذهب الأبيض المرصع بالماس مع أحجار الياقوت الأحمر بقصة الوسادة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

46116