Search
Close this search box.

Rihanna تخطف الأنظار في عرض Super Bowl 2023 بإطلالة جمالية أيقونية من توقيع Fenty Beauty

أطلت النجمة العالمية Rihanna في عروض مباراة سوبر بول 2023 بجمال أيقوني بعد غيابها لأكثر من 5 سنوات عن العروض المسرحية المباشرة. وخطفت الأنظار بإطلالةمونوكروم لافتة وعصرية باللون الأحمر، إرتكزت على جمبسوت من Loewe مع قماش الجلد عند الصدر، وأكملت إطلالتها بمعطف من قماش اللاتيكس اللامع صُمّم خصيصاً لها من علامة Alaïa. وأكملت إطلالتها بمجوهرات من Messika وحذاء باللون الأحمر أيضاً.

أما جمالياً، فإختارت Rihanna تسريحة ذيل الحصان مع الضفائر، وأرفقتها بخصلات أمامية، كما تألقت بمكياج مُلفت وقوي، من مستحضرات علامتها التجارية الشهيرة Fenty Beauty.

 

وقد تصدر إسم النجمة العالمية Rihanna الترند وإهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية خلال الفقرة التي أحيتها ضمن Super Bowl 2023، فإلى جانب الأغنيات المميزة التي قدمتها، حبست الأنفاس بإطلالتها الجمالية بمكياج لافت مع البشرة المصقولة الناعمة وغير اللامعة وأحمر الشفاه القوي الذي عبّر عن “المرحلة الحمراء” كما أسمتها خبيرة تجميلها الخاصة التي إهتمت بتقاصيل مكياجها وهي Priscilla Ono، وإستخدمت لها مستحضرات تجميل علامتها التجارية الخاصة Fenty Beauty.

​  النجمة العالمية ريهانا Rihanna في عروض مباراة سوبر بول 2023  ​

وقبل إنطلاق عروض Super Bowl، ‘حتفلت Rihanna بإطلاق مجموعة Game Day Essentials من ماركتها Fenty Beauty المستوحاة من كرة القدم والتي تضم عناصر من كل من Fenty Beauty و Fenty Skin.

النجمة العالمية ريهانا Rihanna في عروض مباراة سوبر بول 2023

ولتحضير وجه ريهانا، إستخدمت لها خبيرة التجميل Priscilla Ono مرطب الوجه “Fenty Skin Hydra Vizor، وهو مرطب مثالي قبل المكياج لأنه يغذي البشرة كما أنه كريم شفاف يتلائم مع طبقة أخرى من كريم الأساس.

Fenty Skin Hydra Vizor

المستحضر الثاني الذي ‘ستخدمته ريهانا هو كريم الأساس من فنتي بيوتي أيضاً ” FENTY BEAUTY PRO FILT’R-  SOFT MATTE LONGWEAR FOUNDATION  “، فإعتمدت لها خبيرة التجميل طبقة رقيقة منه، وأرفقته بمستحضر آخر وهو البودرة “FENTY BEAUTY INVISIMATTE- INSTANT SETTING + BLOTTING POWDER” التي تحافظ على مظهر البشرة الطبيعي بدون لمعان.

 SOFT MATTE LONGWEAR FOUNDATION

اما  شفاه ريهانا التي كان لها التأثير القوي الطاغي على مكياجها، فإختارت لها خبيرة التجميل Priscilla Ono أحمر الشفاه السائل ” Fenty Icon Velvet Liquid Lipstick in The MVP”، الذي يتميز بالتركيبة الكريمية الجديدة باللون الأحمر الجريء العالي التأثير، كما أنه يمنح الشفاه الملمس الناعم والخفيف كن دون أن يسبب أي جفاف على الشفاه.

NEW! FENTY BEAUTY FENTY ICON  VELVET LIQUID LIPSTICK IN “THE MVP”

إطلالة مكياج ريهانا التي يمكن وصفها بالأيقونية بكونها جاءت ببشرة مثالية خالية من العيوب مع المكياج المشرق والشفاه البارزة الملائمة مع الحدث الذي قدّمت فيه أجمل أغنياتها، سبقه تحضيرات لبشرتها حيث كان الإعداد الشامل لبشرتها ضروريًا لخلق بشرة متوازنة جاهزة لمكياج يدوم طويلاً.

وتكّون روتين خبيرة التجميل بريسيلا أونو  لبشرة Rihanna من تقشير لطيف وتغذية عميقة للوجه والشفاه ، للأسبوع الذي سبق إطلالتها. وشملت المستحضرات:

  • مستحضر لإشراقة الوجه Pre-Show Glow Instant Treatment + Reusable Applicator
Pre-Show Glow Instant Treatment + Reusable Applicator
  • مرطب الشفاه Pro Kiss’r Lip-Loving Scrubstick
Pro Kiss'r Lip-Loving Scrubstick
  •  ماسك الشفاه Plush Puddin’ Intensive Lip Recovery Mask
Plush Puddin' Intensive Lip Recovery Mask
  • المرطب للوجه النباتي الخالي من الغلوتين مع عامل حماية من الشمس  Vegan Gluten-Free Face Moisturizer with SPF
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

46089