Search
Close this search box.

Lily James نجمة الحملة الإعلانية الجديدة لمفتّح البشرة من Charlotte Tilbury

طوال مسيرتها المهنية وعلى مدى أكثر من 29 عاماً، عملت شارلوت مع عدد من أهم المصورين الفوتوغرافيين ومصوّري الفيديو في العالم، وهي تدرك تماماً كيف يمكن لحيل الإضاءة الذكية المستخدمة في مواقع التصوير أن تغيّر بُنية وجهك. والآن قامت ملكة التوهّج بوضع تلك الحيل العبقرية للضوء، المستخدمة في هوليوود لعقود من الزمن، في الجيل الحديث الخاص بها من مفتّح البشرة HOLLYWOOD GLOW GLIDE FACE ARCHITECT HIGHLIGHTER في سبعة ظلال متوهجة! فهو يسلط الضوء على إطلالة البشرة، ينعمها، يموهها، ينحتها ويرتقي بها لتتمتعي ببشرة تشبه حقيقة تلك التي في الأفلام – لتسمح للجميع وفي كل مكان الحصول على بُنية وجوه النجوم!

يعود الإلهام بسحر هوليوود القديم إلى الحياة في الحملة الإعلانية – من الإعداد إلى التنسيق إلى إطلالات الجمال. تم تحديث السحر الفتّان للعصر الذهبي من قِبل واحدة من ألمع نجمات هوليوود العصريات ومصدر إلهام بالجمال لدى شارلوت تلبوري، ليلي جيمس (Pam + Tommy، Downtown Abbey، Cinderella)، التي لعبت سابقاً دور البطولة في الحملة الإعلانية لكريم Magic Cream المميّز والحملة الإعلانية لـ Holiday من شارلوت.

Charlotte Tilbury عن Lily James:

مع إقترابنا من موسم الجوائز، أشعر بسعادة غامرة للكشف عن الفائزة بجائزة غولدن غلوب، المرشحة لجائزة إيمي، ومصدر الإلهام بالجمال، ليلي جايمس، كنجمة حملتي الإعلانية الأخيرة للمنتج HOLLYWOOD GLOW GLIDE FACE ARCHITECT HIGHLIGHTER. ومثلي أنا، تتمتع ليلي بقوة التوهج وهي مهووسة بتركيبة التوهج المنزلق في إبتكار مفتّح البشرة الخاص بي والجديد، الذي تستخدمه لجميع إطلالاتها على السجادة الحمراء! لقد إستمتعنا كثيراً بتصوير هذه الحملة معاً، الأضواء، الكاميرات، الفساتين، السحر الفتّان – كانت أكثر الأوقات سحراً!

أنا أقول دائماً، أنا مثل سارق الأضواء، أقوم بوضع أضواء الجمال في قوارير! يدور المكياج حول اللعب بطاقة الضوء والظلال لتعزيز جمالك! منذ خطواتي الأولى في مسيرتي المهنية، لطالما رغبت في محاكاة حيل هوليوود القديمة، المميّزة والكاميرا العصرية المستخدمة في ضبط التركيز البؤري الناعم، وإضافة التوهج، النعومة والتمويه إلى إطلالة البشرة والإرتقاء بها! والآن، قمت بوضع تلك الحيل الذكية في مفتّح البشرة Hollywood Glow Glide Face Architect الجديد والخاص بي لإعادة توجيه الضوء والإنتباه إلى أفضل المزايا لديك. إنه مثل النحت بالضوء! إنه يعزز، يُبرز، يُنعّم ويموّه ليعطي وهماً ببنية وجه أكثر تحديداً، أكثر تنظيماً، أكثر توهجاً وحتى خالية أكثر من العيوب!

تعمل تركيبة التوهج المنزلق الفريدة من نوعها بطريقة مختلفة عن أي شيء رأيته من قبل – هي ليست بودرة، وليست سائلًا – إنها مثل الرسم على قماش ساتان ناعم! إنها لا تتكتل أبداً، لا تجف أبداً ولا تتجمّع في الخطوط الدقيقة أو المسام! إنها معزّزة بتقنية Light Flex وبمليّنات منعِّمة لتضيء وتموّه البشرة مثل أضواء هوليوود!

والآن يمكن للجميع أن يشعروا ويظهروا كنجوم هوليوود، أينما كانوا!”

ليلي جايمس

Lily James عن Charlotte Tilbury:

“شارلوت تيلبيري هي ملكة التوهج، وأنا أحب مفتّح البشرة Hollywood Glow Glide Face Architect Highlighter الجديد والخاص بها. يتميّز بتأثير نحت مذهل على وجنتيّ وخط فكّي، في حين تعمل تركيبة التوهّج المنزلق بطريقة مختلفة عن أي شيء جرَّبتُه من قبل – النتيجة هي مطابقة تماماً لما يدّعيه – فهو ينعّم مسام بشرتي، ويضع كل شيء تحت تركيز ناعم، كما يلعب بالضوء ليجعلني أبدو مشرقة ومعزَّزَة من كل زاوية. أنا أدرك أن الإضاءة الرائعة قادرة على تغيير وجهك، وشارلوت جمعت حيل الضوء تلك ووضعتها في قوارير Hollywood Glow Glide Face Architect Highlighter. إنه الحيلة المفضّلة لديّ لكي أتمتّع بالتوهج!”

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

46028