Search
Close this search box.

Louis Vuitton تُقدّم مجموعتها الأولى للأطفال في مارس 2023 محولةً اللحظات الرمزية إلى ذكريات ثمينة

لأول مرة، ستطلق دار Louis Vuitton مجموعة مخصصة لحديثي الولادة. هذه المجموعة الخالدة، الناعمة، الأنيقة والممتعة، ستُرافق الأطفال في أيامهم الأولى.

تتألف المجموعة من الملابس والأحذية والاكسسوارات والتصاميم، وتجمع بين العديد من قطع Louis Vuitton بجودة إستثنائية وحلاوة ومرح. يتم نسخ توقيعات الدار، بأسلوب مألوف وحديث في الوقت نفسه. يعيد التصميم الأساسي، Meli-Melo، ترتيب حرف واحد فقط بلمسة من اللامبالاة. تظهر أزهار Louis Vuitton الأيقونية على شكل ثقوب على الأحذية الجلدية، ومنسوجة ثلاثية الأبعاد من أجود أنواع الكشمير، وكتصنيف خفي مثبت على العديد من القطع. مع إضافة الأغطية الفاخرة والعناصر الرمزية من الفضة وحقائب السفر الصغيرة وحتى دمية لويس، تخيلت Louis Vuitton عالماً جميلاً تلعب فيه كل قطعة دورًا في حياة الطفل. تجسد أكثر من 160 عامًا من التقاليد، فإن صندوق خزانة الملابس المصمم خصيصًا يدل على الهدية المطلقة مدى الحياة.

Louis Vuitton تُقدّم مجموعتها الأولى للأطفال في مارس 2023

نشأت فكرة مجموعة الأطفال من عناصر مختلفة من تاريخ Louis Vuitton والروح المعاصرة والهوية البصرية. قدم غاستون لويس فويتون ألعابًا إلى عالم الدار من خلال Salon de Jouets داخل متجر الشانزليزيه في ثلاثينيات القرن الماضي. في الآونة الأخيرة، كان الإكتشاف اللامحدود الذي بدأ في الطفولة هو الذي قاد حملة Louis Vuitton للقيم الأساسية. تُعزز المجموعة المخصصة للأطفال العلاقة العاطفية للدار، حيث تتحول اللحظات الرمزية إلى ذكريات ثمينة.

تمثّل المجموعة قطعًا مدروسة من التصاميم اليومية إلى تلك المخصصة للمناسبات الخاصة، من الألعاب الأولى التي يمكن أن تصبح تذكارات تدوم مدى الحياة. تم ترسيخ الزخارف بألوان الباستيل باللون الأبيض اللبني والكثبان الرملية والرمادي، مع لمسة جريئة من اللون الأصفر.

Louis Vuitton تُقدّم مجموعتها الأولى للأطفال في مارس 2023

الملابس، التي تصل إلى 12 شهرًا، تشمل ملابس onesies، الأطقم المنسقة، الملابس الأساسية، البيجامات، الفستان، ومعطف بقلنسوة بوجهين مزين بزهور مونوغرام على الجيوب ونقش ميلي-ميلو بالداخل. في هذه الملابس، سيكون الأطفال محاطين بأناقة رائعة. يتم النظر في التفاصيل بدقة، سواء كانت أزرار من عرق اللؤلؤ على سترات كشمير قطنية، أو تطريزات صغيرة على البنطلونات، أو المظهر الرقيق لمونوغرام على شكل جاكار وطبع على grosgrain.

Louis Vuitton تُقدّم مجموعتها الأولى للأطفال في مارس 2023

يضفي تصميمان للأحذية مزينان بثقوب مونوغرام مزيدًا من الجاذبية على كل إطلالة: Mary Janes أو الأطفال باللونين الأبيض والوردي، والجوارب باللون الأبيض أو الكثبان ذات الأربطة الصفراء. ستحافظ النعال المحبوكة وقبعات الزهور الصغيرة على راحة القدمين والأذنين. تُقترح المرايل والجوارب وغيرها من الاكسسوارات الصغيرة – وكلها بتوقيع سريّ لدار Louis Vuitton- كمجموعات هدايا مثالية.

Louis Vuitton تُقدّم مجموعتها الأولى للأطفال في مارس 2023

يمكن للأطفال أن ينغمسوا في دفء اكسسوارات المنسوجات مثل سرير النوم المخملي المصنوع من الحرير الطبيعي مع الزهور المطرزة، بطانية منسوجة مزيّنة بالمونوغرام، وبطانية ميلي ميلو السميكة ذات الوجهين والتي يمكن وضعها كحصيرة ملونة. حقيبتان – حقيبة صغيرة وحقيبة أدوات الزينة – أعادوا صياغة القماش التقليدي مثل الجاكار مع لمسات جلدية وأنابيب صفراء. نقش بزخارف مختلفة للدار، كأس فضي، علبة هدايا تذكارية، وحشرجة دائرية تجمع بين الصقل والأداء الوظيفي. سوف يصبح Louis teddy المغطى بالجاكار بعيون زهرة مونوغرام وإبتسامة حنونة صديقًا محبوبًا.

تم اختيار المواد بدقة تماشيًا مع التزام Louis Vuitton بالمصادر المسؤولة

تم إختيار المواد بدقة تماشيًا مع التزام Louis Vuitton بالمصادر المسؤولة والتي تضمن الشعور بالراحة والدوام. تشمل المعايير البيئية القطن العضوي والجلود المعتمدة من LWG. الكشمير وصوف الأغنام من شركاء يضمنون الرفق بالحيوان.

من خلال الإبداع الدائم في قلب Louis Vuitton، يمكن نقل القطع والإعتزاز بها، وبالتالي إدامة النية السخية والبهجة للمجموعة.

Louis Vuitton تُقدّم مجموعتها الأولى للأطفال في مارس 2023
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

46016