Search
Close this search box.

في تعاون فريد من نوعه Vacheron Constantin يُطلق إصدارين محدودين للشرق الأوسط

تمّ توسيع مجموعة Patrimony من Vacheron Constantin من خلال اصدارين محدودين في تعاون فريد من نوعه، متوفّرين حصرياً  لعملاء موقعي MR PORTER و NET-A-PORTER في الشرق الأوسط منذ الأول من فبراير.

وتشكّل هذه الشراكة مع موقعي MR PORTER و NET-A-PORTER تعاون VACHERON CONSTANTIN الأول مع شريك بيع بالتجزئة على إنتاج إصدار حصري للشرق الأوسط.

إذ تعكس كل قطعة جديدة من مجموعة Patrimony الأناقة النقية والعصرية التي تشكّل جوهر مجموعة Patrimony  من Vacheron Constatin منذ إبتكار مفهومها في الخمسينات. فتوفّر هاتان الساعتان المصنوعتان من ذهب أبيض عيار 18 قيراطاً طابعاً أزلياً من خلال تلمحيات مينيمالية في تصميمهما، بما فيها علامات مواقع الساعات المثبتة، يفصل بينها نقاط دقائق من اللؤلؤ، تتبع بأناقة إنحناء القرص، وتوفّر الوضوح عند قراءة عقارب الساعة غير المتكلّفة.

تتميز هذه الساعات، الأولى من نوعها، بقرص أخضر أنيق بنمط أشعة الشمس، في حين يُضف السوار جلد التمساح المتطابق عليها أناقةً مرضية بدرجات من اللون ذاته. كما يتضمن القرص فتحةً للتاريخ عند موقع الساعة 6، مع أرقام معروضة باللغة العربية – ميزة أخرى حصريّة بمجموعة Patrimony.

تتوفر هذه الساعات في قطرين مختلفين بمقاس 40 و36.5 ملم، عيار ذات التعبئة اليدويّة 2450Q6 من صنع Vacheron Constantin. ويمكن رؤية الحركة عبر الناحية الخلفية المصنوعة من الكريستال الصفيري الشفاف، الذي يكشف عن وزن متأرجح مفتوح مدهش من ذهب عيار 22 قيراط، مستوحى من صليب مالطا.

ويبلغ عدد الساعات بقطر 40 ملم المحدودة الإصدار الخاصة بموقع MR PORTER، خمسين قطعةً والساعات بقطر 3.6 ملم المحدودة الإصدار الخاصة بموقع NET-A-PORTER  ثلاثين قطعةً، تحمل كل قطعة منها رقماً تسلسلياً ونقشاً على الناحية الخلفية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
45995