Search
Close this search box.

Taylor Swift تتألق على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز GRAMMYs وتدعم حبيبها السابق Harry Styles

تألقت النجمة تايلور سويفت على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز GRAMMYs 2023، حيث فازت بجائزة أفضل فيديو غنائي. وخطفت الأنظار بإطلالتها الأنيقة والجذابة على السجادة الحمراء باللون الأزرق، التي شغلت الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي.

وغابت تايلور سويفت عن لحظة الإعلان عن فوزها بالجائزة عن فيديو كليب “All Too Well”، ونشرت تغريدة على تويتر قبل ظهورها على السجادة الحمراء وقالت: “لا أستطيع أن أصف بكلمات ما يعنيه هذا بالنسبة لي.. لقد شعرت بالذهول.. شكراً لكل المعجبين الذين أرادوا أن يحدث هذا”.

وكان لافتاً جداً دعم وتشجيع Taylor Swift لحبيبها السابق Harry Styles خلال حفل، حيث تمّ نشر صور وفيديوهات وهي تتحدّث معه، ترقص وتصفّق له أثناء عرضه الغنائي. يُذكر أنّهما إنفصلا عام 2013. 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
45990