Search
Close this search box.

تفاصيل حملة Burberry الجديدة بقيادة Daniel Lee من قلب شوارع لندن

فاجأت دار Burberry البريطانية الفاخرة محبيها بالحملة التي قامت بها للكشف عن هويتها الجديدة التي تأتي كأولى الخطوات تحت قيادة المدير الإبداعي للدار Daniel Lee الذي سعى من خلال حملته للترويج بشكل مغايير للدار العالمية والإعلان عن وجه جديد لها خلال الفترة القادمة وذلك مع إقتراب تقديم عروضها الأولى تحت قيادته والمنتظرة خلال شهر فبراير الجاري.

فبعد التغيرات الكبرى التي شهدتها Burberry في شهر سبتمبر الماضي ورحيل مديرها الإبداعي ريكاردو تيشي، بدأت في إتخاذ خطواتها الأهم مع مديرها الإبداعي الجديد المصمم Daniel Lee الذي حرص طوال الأشهر الماضية على التحضير لحملته التسويقية الكبرى التي أظهرت تغيرات جوهرية لهوية الدار البريطانية العريقة.

وقد تم الكشف عن عدد النجوم والمشاهير البريطانيين الذين يشاركون في الحملة الجديدة، ومن بينهم الممثلة فانيسا ريدغريف، وعارضات الأزياء لينون غالاغر، وليبرتي روس، وأيضا جون جلاسيير، وشيجيرل وسكيبتا، بالاضافة للاعب كرة القدم الإنجليزي رحيم ستيرلينغ.

ونشرت Burberry أيضاً عبر حسابها على “إنستقرام” العديد من صور النجوم والمشاهير المشاركين في الحملة، الذي كان من بينهم النجمة الكورية جون جي هيون التي إختيرت كسفيرة للعلامة التجارية للدار في عام 2022، والتقطت العديد من الصور للنجوم أمام معالم العاصمة البريطانية لندن والتي كان من بينها جسر ألبرت و ميدان ترافالغار.

تفاصيل حملة دار بربري Burberry بقيادة دانيال لي

الصور التي نشرتها الدار في إطار حملتها طبعت عليها شعارها الجديد والذي تصدرها الفارس الشهير كما كتب أيضا على الشعار الكلمة اللاتنية “prorsum” التي تعني “إلى الأمام”، وكان عام 2018 قد شهد تغيير في شعار الدار بقيادة ريكاردو تيسي حيث قام بإتخاذ خطوة رقمية ونقله نوعية في تغيير الشعار، وجاء الشعار بنسخة أكثر حداثة بأحرف TB متشابكة ترمز لإسم مؤسس الدار توماس بربري بألوان بربري الشهيرة، في وقت تصدر الشعار الجديد إسم Burberry.

وتعتبر العلامة البريطانية الراقية من دور الأزياء العريقة التي تمكنت من تجديد تصاميمها في ظل إتجاه إبداعي جديد على مدار السنوات الماضية، وحظت دار Burberry الراقية للأزياء الرجالية والنسائية من إبداع مؤسسها توماس بربري منذ تأسيسها عام 1856 بسمعة عالمية بمنتجاتها المعاصرة الأكثر مبيعاً على مر سنوات حافظت خلالها على نمط واحد لتصاميمها لحقبة من الزمن.

دار بربري Burberry تغير شعارها

وهناك قطاع واسع من محبي وعشاق الموضة في إنتظار مجموعة Daniel Lee الجديدة والأولى مع دار Burberry، لكن هذه المجموعة سوف تتأخر قليلاً خصوصاً أن العرض المنتظر للدار ضمن فعاليات أسبوع الموضة في العاصمة البريطانية لندن في 20 فبراير الجاري، ستقدم فيه مجموعة من منتجات المصمم Riccardo Tisci المدير الإبداعي السابق للدار، قام المدير الجديد بوضع لمسته والتعديل بما يناسب حملته الجديدة.

ريكادو تيشي

وأنهن دار Burberry في سبتمبر الماضي حقبة مهمة في تاريخها مع المدير الإبداعي ريكاردو تيشي الذي ساهم بدوره المحوري في تطور الدار البريطانية التي تحظى بسمعة عالمية كبيرة، وقد تم الإعلان عن قدوم المصمم Daniel Lee ليصبح المدير الإبداعي للدار، وقد شغل المصمم الإنجليزي العديد من المنصاب المهمة أبرزها منصب المدير الإبداعي لدار Bottega Veneta لمدة 3 سنوات ما بين 2018 وحتى 2021، كما أنه شغل أيضاً مناصب مختلفة في أكثر من دار عالمية أبرزها الدار الفرنسية Maison Margiela.

خطوات أولى جريئة لدانيال لي مع دار بربري Burberry

خطوة حذف الصور من حسابات الدار على السوشيال ميديا والتي إتخذها المصمم Daniel Lee، ليست هي الأولى التي يقوم بها في دار بات مديرها الإبداعي بل تكرر الأمر خلال تواجده في دار Bottega Veneta التي قامت بحذف جميع صورها على السوشيال ميديا من أجل حملة قامت بها.

وتسعى Burberry إلى تسريع النمو تحت قيادة رئيس تنفيذي جديد تم تعيينه من فيرساتشي، جوناثان أكيرويد، الذي إنضم إلى الدار في مارس 2022، ورفع العائدات الخاصة بالدار في الفترة القادمة، بعد الفترة الصعبة التي مرت بسبب أزمة فيروس كورونا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

45924