Search
Close this search box.

Audemars Piguet تطلق إصداراتها الجديدة من الساعات الفاخرة لعام 2023

 طرحت الشركة السويسرية المُصَنّعة للساعات الفاخرة، Audemars Piguet، إصداراتها الجديدة للنصف الأول من عام 2023. والذي يشمل تصاميم لافتة من السّاعات الفاخرة التي شكّلت أسلوباً وتوقيعاً خاصّاً لمجموعات الدار الخالدة.

  • ستُ طرازاتٍ جديدةٍ تنضمُ إلى مجموعة كود 11.59 باي Audemars Piguet، بالفولاذ المقاوم للصدأ وبتصميمٍ جديد.
ساعة كود 11.59 باي أوديمار بيغه

تقدم ستة طرازاتٍ جديدةٍ لمجموعتها “كود 11.59 باي Audemars Piguet”، وبالحركة الأوتوماتيكية مع وظيفة الكرونوغراف، بالقياس 41 مم، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها ساعاتٌ من هذه المجموعة مصنوعةٌ من الفولاذ المقاوم للصدأ. تأتي أربعة طرازات من الفولاذ بالكامل، في حين أن الطرازَين الآخرين يجمعان بين القسم الأوسط من الهيكل المصنوع من السيراميك الأسود مع طوقٍ وعرواتٍ وخلفيةِ هيكل من الفولاذ.

ساعة كود 11.59 باي أوديمار بيغه

بالإضافة إلى هذه المادة الجديدة، تتميز هذه الساعات بجماليات جديدة تؤكد على كل عوامل الراحة المثلى ووضوح القراءة، بالإضافة إلى تقديم موانئ جديدة بنمط تم إبتكاره خصيصًا للمجموعة. يواصل هذا التطور الجديد في مجموعة “كود 11.59 باي Audemars Piguet” قيمة الحضور في التقاء الطُرُق بين الحداثة التقنية والحرفية اليدوية التقليدية.

  • Audemars Piguet تكشف النقاب عن نُسخة جديدة من ساعتها رويال أوك عالية الرّقة – طراز JUMBO بميناء أزرق
ساعة رويال أوك (جمبو) JUMBO

كشفت دار Audemars Piguet عن إصدار جديد من طراز “رويال أوك JUMBO إكسترا-ثين” (الرقم المرجعي: 16202) بميناءٍ جديدٍ ذي مظهر مبرغل. يستمد هذا الإصدار المحدود طاقته من الحركة – كاليبر 7121، وهي أحدث حركة فائقة النحافة تم طرحها في يناير 2022 بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق رويال أوك. تأتي هذه الساعة التي يبلغ قطرها 39 مم في هيكلٍ من الذهب الأبيض وستكون متاحة حصريًا في متاجر Audemars Piguet (البوتيك).

مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً. زجاجة وخلفية هيكل من الكريستال السافيري المعالج بطبقة مضادة للإنعكاسات والتوهجات الضوئية. مقاومة الماء حتى 50 متراً.

  • ساعة جديدة من طراز رويال أوك أوتوماتيك بالذهب الأصفر ROYALOAK SELFWINDING YELLOW GOLD وميناء من حجر الفيروز الطبيعي
ساعة  ROYALOAK SELFWINDING YELLOW GOLD

ساعة “رويال أوك أوتوماتيك” بالقياس 37 مم، المصنوعة بالكامل من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وتزدان بكل بهاء بميناء من حجر الفيروز الطبيعي. يُضفي هذا المزيج الأصلي من المواد الثمينة على الساعة إشراقًا غير مسبوق.

مصنوعة من ذهب أصفر عيار 18 قيراطاً. زجاجة وخلفية هيكل من الكريستال السافيري المعالج بطبقة مضادة للإنعكاسات والتوهجات الضوئية. ومقاومة الماء حتى 50 متراً.

  • ساعة ROYALOAK OFFSHORE SELFWINDINGCHRONOGRAPH بالسيراميك الأسود

ساعة “رويال أوك أوفشور أوتوماتيك كرونوغراف” ذات القطر 42 مم التي يحتضنها، مع هيكل من السيراميك الأسود مع سوارٍ مُطابق، وميناءٍ أسود اللون بالنمط المميّز “بوتيت تابيسري” لإطلالةٍ معاصرة أحادية اللون. يتم تشغيل هذا الطراز بواسطة حركة أوديمار بيغه – كاليبر 4404، وهي حركةُ كرونوغراف مُدمَج، مع وظيفة الإرتداد – فلايباك.

الهيكل والأزرار الضاغطة وواقيات الأزرار الضاغطة والتاج الذي يقفل بالضغط والتدوير من السيراميك الأسود. زجاجة من الكريستال السافيري المعالج بطبقة مضادة للإنعكاسات والتوهجات الضوئية. خلفية من التيتانيوم والكريستال السافيري المعالج بطبقة مضادة للإنعكاسات والتوهجات الضوئية. مقاومة الماء حتى 100 متر.

الميناء: أسود مع نمط التقطيعات المربعة المميّز بالقياس الصغير “بوتيت تابيسري”. عدادات باللون الأسود. علامات ساعات منفصلة ومثبتة على الميناء، عقارب رويال أوك من الذهب الأبيض مع طبقة من مادة مضيئة. طوق داخلي باللون الأسود.

السوار من السيراميك الأسود. مشبك أوديمار بيغه من التيتانيوم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

45916

مجلة ليالينا