Search
Close this search box.

Beyoncé تحقّق رقماً قياسياً وتصنع التاريخ كالأكثر نيلاً لجوائز GRAMMYs على الإطلاق!

شهد حفل توزيع جوائز النسخة 65 من GRAMMYs عدة أرقام قياسية وإنجازات تاريخية، وعلى رأسها تصدر النجمة العالمية بيونسيه قائمة الفائزين بالجائزة في حفل Grammy Awards 2023، وكذلك الأكثر حصولاً على الجائزة في التاريخ. فقد دخلت بيونسيه التاريخ بتحقيقها رقماً قياسياً في تاريخ جوائز غرامي، إذ حصدت 32 جائزة غرامي من أصل 88 ترشيحاً خلال مسيرتها الفنية، لاسيما بعد نيلها 3 جوائز في حفل Grammy Awards السنوي الـ65.

بيونسيه

وفي التفاصيل حصلت النجمة بيونسيه على 4 جوائز عن ألبومها الأخير “Renaissance”، وفازت بجائزة أفضل تسجيل راقص وإلكتروني عن أغنيتها “Break “My Soul، وأفضل أداء “آر أند بي”، وأفضل أغنية “آر أند بي”، وأفضل ألبوم من نفس الفئة أيضاً، لتصبح بذلك الأكثر فوزاً بجوائز جرامي في التاريخ بعدد 32 جائزة، متفوقة على جورج سولتي الذي إحتفظ بالرقم القياسي لسنوات بـ 31 فوز.

وظهرت بيونسيه متأثرة للغاية أثناء تسلمها الجوائز وبعد تحقيقها الرقم القياسي في الجائزة العالمية الضخمة، وقالت في خطاب فوزها: “شكراً جزيلاً لكم، أحاول ألا أكون عاطفية للغاية وألاَّ أظر تأثراً كبيراً، وأحاول فقط أن أستقبل هذه الليلة، أريد أن أشكر الله على حمايتي.. أود أن أشكر عمي جوني، الذي ليس هنا لكنه هنا بروحه، أود أن أشكر والدي وأمي.. أود أن أشكر زوجي الجميل، وأطفالي الثلاثة الجميلين الذين يشاهدونني في المنزل”.

وواصلت بيونسيه إحتفالها بالرقم القياسي على إنستقرام، ونشرت جلسة تصوير لها مع الجائزة، ووجهت الشكر إلى فريق عملها في الألبوم، وذلك بعد فوز أغاني الألبوم بـ 3 جوائز، وعبرت عن فخرها وسعادتها الكبيرة بهذا الإنجاز، وكانت بيونسيه قد حققت في السابق عدة أرقام قياسية في جرامي 2023، وأبرزها أنها الفنانة الأكثر حصولاً على ترشيحات بـ 88 ترشيح في مسيرتها، وذلك بالتساوي مع زوجها جاي زي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
45880