Search
Close this search box.

adidas وJenna Ortega تطلقان خط ملابس رياضية جديدة وأنيقة للجيل القادم

كشفت علامة adidas للملابس الرياضية تعاونها مع الممثلة الصاعدة وأحدث عضو في عائلتها العالمية “جينا أورتيغا” في إطلاق خط ملابس رياضية جديدة وأنيقة بعنوان “adidas Sportswear”.
يهدف الخط الجديد إلى الإرتقاء بالإطلالة اليومية للأجيال القادمة من خلال مجموعة من التصاميم الجديدة التي تستخدم أحدث تقنيات الأداء التي تم إستخدامها في مجموعات الأداء للرياضيين، لعقود من الزمن، لتحقيق نفس مستوى الراحة والثقة عبر المظهر اليومي.

وقد تحدثت “جينا أورتيغا” عن تجربتها ومشاركتها قائلة: ” تعد الطريقة التي أعبر بها عن نفسي، سواء كان ذلك من خلال صوتي أو مظهري، أمر أبذل شخصيًا الكثير من الطاقة عليه لأنني أعرف مدى تأثيره في إلهام الآخرين. إن الإيمان بنفسي ككل وكل ما أمثله يستمر في أن يكون رحلة. ومن خلال التجارب الجديدة، أتعلم وأكتشف المزيد من الجوانب عن نفسي. أنا مؤيدة حازمة للتعبير عن جميع إهتماماتك وشغفك وسماتك المختلفة، سواء كان ذلك من خلال ما تفعله أو ما ترتديه أو ما تدافع عنه – ولهذا السبب كنت متحمسًة جداً للعمل مع adidas على هذه العلامة الجديدة “.

اورتيغا هي ممثلة، وناشطة، ومنتجة، وأيقونة موضة، وأكثر من ذلك بكثير، فهي تمثل وتعكس وتدعم التفرد والتنوع بشكل حقيقي، وهي تجسد تمامًا المبادئ التي صُممت من أجلها ملابس adidas Sportswear.

في حديثها عن العلامة الجديدة، قالت Jasmin Bynoe، مديرة التصميم الأولى لـ adidas Sportswear : “تمزج ملابس adidas Sportswear بخبرة بين التصميم الرياضي والتفاصيل الجديدة، وتجمع بين أحدث تقنيات الأداء من adidas والإطلالة المريحة أولاً للإرتقاء بأناقة مرتديها اليومية. نحن متحمسون للغاية لإنضمام Jenna إلى عائلة adidas وستكون وجه العلامة، حيث يمثل الخط الجديد إحتفالًا حقيقيًا بالتعبير عن الذات والفردية – وهو متوافق تمامًا مع كل ما تمثله. نقدم مجموعة من القطع التي يمكن إستخدامها كلوحة قماشية فارغة لكل من يرتديها ليقوم بإرتدائها وتنسيقها على النحو الذي يراه مناسبًا وقد أولينا إهتمامًا خاصًا لدمج قصات وألوان وتفاصيل تصميم بسيطة، بحيث يسهل إرتداء المجموعة بغض النظر عن ماهية يوم مرتديها”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

يوم الأرض

فنادق إنتركونتيننتال دبي تحتفل بيوم الأرض في خطوة نحو مستقبل أكثر استدامة

كشفت مجموعة الفنادق، إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، انتركونتيننتال ريزيدنس سويتس دبي فيستيفال سيتي، كروان بلازا دبي فيستيتفال سيتي وهوليداي ان آند سويتس دبي فيستيتفال سيتي

المزيد>>
45826