Search
Close this search box.

مفاجآت جديدة في تعاون “Tiffany & Co” مع “Nike”

أعلنت .Tiffany & Co عن تعاونها الأول مع علامة Nike لإطلاق إصدار خاص من حذاء Air Force 1″ 1837″ وتشكيلة من الاكسسوارات محدودة الإصدار من الفضة الإسترلينية من “Tiffany & Co”. ومن المقرر إطلاقها في 7 مارس القادم. ويأتي هذا التعاون الإستثنائي إحتفالاً بالذكرى 40 على إطلاق حذاء “Air Force 1” وشراكة أسطورية بين العلامتين التجاريتين.
وللإحتفال أكثر بالإطلاق ، ستطرح “Tiffany & Co” كذلك مجموعة من منتجات الفضة الإسترليني بإصدار محدود وملهمة بما في ذلك قلادة صفارة وبوق حذاء وحتى فرشاة أسنان!

في التفاصيل، نشرت الدارين صورة تشويقية لعبلة باللون الأزرق الأيقونية لدى تيفاني اند كو، متّسمة بشعار Swoosh الأيقوني أيضاً لدى نايكي. كذلك، كُتب على الصورة A Legendary Pair، ما يُشير إلى التعاون الأسطوري بينهما، وأُرفقت أيضاً هذه العبارة بالمنشور هذا إلى جانب التعليق Coming Soon. 

إلى جانب الإعلان التشويقي، نشرت صفحة Tiffany & Co في ما بعدها منشور أظهر محتوى هذا التعاون. ستطرح الدارين حذاء سنيكرز Air Force 1 1837 بإصدار خاص، متميّز بجلد الغزال الأسود وبشعار الـSwoosh باللون الأزرق الشهير لدى تيفاني اند كو. كذلك، يتّسم هذا الحذاء بالتفاصيل الفضية التي تزين أعلى الكعب. كما ويتوفر بالقياسات الأمريكية بين 3.5 و18 ويبلغ سعره 400 دولار. من الجدير ذكره أن هذا الحذاء الجديد سيتوفّر في متجرَين لـ.Tiffany & Co: في مقرها الرئيسي وفي سوهو في مدينة نيويورك، وعالمياً على تطبيق SNKRS لعلامة Nike إلى جانب بعض المتاجر الشريكة للعلامة الرياضية في أميركا الشمالية.

تيفاني اند كو ونايكي تعلنان عن تعاون أسطوري بينهما

تيفاني اند كو ونايكي تعلنان عن تعاون أسطوري بينهما

إضافةً إلى ذلك، وإحتفالاً بهذا التعاون، ستطلق .Tiffany & Co تشكيلة من الاكسسوارات محدودة الإصدار المصنوعة من الفضة الإسترلينية، والتي ستتوفر على موقع العلامة Tiffany.com في الولايات المتحدة بسعرٍ يتراوح بين 250 و475 دولار. وتضم التشكيلة صفارة من الفضة الإسترلينية، أداة لتسهيل لبس الحذاء، فرشاة لتنظيف الأحذية وقطعة تزيّن رباطات الحذاء وتحمل جميعها اسم العلامتين، ويحتفل كل من هذه التصاميم الإستثنائية بحذاء Air Force 1 1837 الذي يعكس مهارة وحرفية دار المجوهرات.

تيفاني اند كو ونايكي تعلنان عن تعاون أسطوري بينهما

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

45820