Ferragamo تطلق حملة مجموعة ربيع وصيف 2023

بالنسبة لمجموعة ماكسيميليان ديفيس في السنة الثانية في فيراغامو ، يطور المصمم سرد أول ظهور له. حيث كان ربيع / صيف 2023 مستوحى من البريق الباهت لواجهة البحر عند غروب الشمس ، قبل خريف عام 2023 تنطلق في هوليوود لاستكشاف منظر بانورامي ممتد لمناظرها الطبيعية: القمم المغطاة بالثلوج تستريح خلف تلالها التي تغمرها أشعة الشمس ؛ الصحراء القاحلة التي تقع خارج المدينة مباشرة.

تمزج المجموعة بين الحرارة والإثارة مع الروح الهادئة والمليئة بالضيق ، وتستكشف وتنسق التناقضات بين واجهة الشاطئ والملابس الخارجية ؛ بين التصنيع الأصلي والحواف الخام ؛ بين سحر الطوابق وسهولة الاستخدام اليومي.

يلعب تاريخ هوليوود ، الذي يعد جزءًا لا يتجزأ من أسس فيراغامو ، دورًا مباشرًا في المجموعة: أحد مساعي سالفاتور السينمائية الأولى ، وهو ابتكار أحذية رعاة البقر لـ The Covered Wagon في عام 1923 ، أصبح له تأثير تكويني. تبدو مجازات خزانة الملابس الغربية بمثابة غرور متسق – من إدخال الدنيم ، الخام والمتعذب أو المكدس في المخمل ، إلى تفاصيل الجيب أو الحقائب والأحذية المغلفة بالحزام.

في مكان آخر ، يجد سحر هوليوود عالي الأوكتان إحساسًا عصريًا من خلال الصور الظلية البسيطة المعبر عنها في الأقمشة الرائعة: فستان تمثال نصفي من جلد الثعبان الذهبي ، أو قطعتين من الحرير الكريمي مبطن بالزغب. يقول ديفيس: “أريد إنشاء هوليوود جديدة لفيراغامو – يتعلق الأمر بإدخال طرق جديدة لملابس السجادة الحمراء والحياة اليومية”. هذه هي الأشكال التي يمكن ببساطة تقسيمها إلى قطع ، ورفعها بالتقنيات والمواد المستخدمة في إنشائها. يتم تنفيذ الصور الظلية للخياطة الأساسية والضروريات اليومية المرتفعة ببراعة شديدة ؛ تظهر اليد الدقيقة لورتيليه فيراغامو في مركز الصدارة.

يظهر التيار الخفي من الشهوة الجنسية ، الموجود في كل مكان في عمل ديفيس ، بشكل مباشر أكثر من خلال التشطيبات عالية اللمعان: اللمعان الاستثنائي لجلود براءات الاختراع ، أو مسح الجلود النظيفة. لكن شهوانية شاملة تسود في كل مكان: أغطية الأوشحة ، والأغطية الشفافة المصنوعة من الشيفون وخطوط العنق المقطوعة تضمن إحساسًا مغرًا بكل فخر ؛ الكشمير الضيق للجلد الطويل أو ومضات فتشية من أحمر فيراغامو تعكس تلك الروح.

تضيف الإكسسوارات لمسات جذابة من الناحية المغناطيسية: حقيبة يد واندا ، في لوحة موسمية من اللون الوردي الزاهي والأخضر النيون جنبًا إلى جنب مع التدرجات والنسب الجديدة ؛ حمل ملابس بحر منسوجة. إصدار خاص من Prisma بمقبض معدني.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

45774

مجلة ليالينا