Prada تطلق حملتها لربيع وصيف 2023… غموض ورقيّ

شخصيات برادا ، قصص برادا ، حياة برادا. تضع حملة Prada لربيع وصيف 2023 مجموعات الرجال والنساء من تأليف Miuccia Prada و Raf Simons ضمن سلسلة متواصلة ، تتكشف باستمرار ، وشذرات غامضة من القصص التي تعكس جوانب الإنسانية وجوانب الشخصية وأصداء الواقع. التعقيد العاطفي ، المتوازيات والمفارقات ، وجهات نظر بديلة.

بدأ العرض النسائي لربيع وصيف 2023 تعاونًا بين برادا والمخرج السينمائي نيكولاس ويندينغ ريفن – بيئة غامرة تم تصميمها ضمن المساحة الأدائية لعرض المدرج. في قلب هذا التبادل ، يوجد فيلم روائي قصير جديد وحصري ، من إخراج NWR ، يستكشف حياة النساء ونطاق الأنوثة الحديثة السائلة: عندما تنتقل امرأة إلى منزل جديد ، يزورها كيان غامض ، الصندوق الأسود ، الذي يفتح عند النظر من خلال ثقب الباب أكوانًا متعددة ، يُنظر إلى كل منها من منظور نسائي مختلف. تم عرض Touch of Crude لأول مرة في مهرجان ليون لوميير السينمائي في أكتوبر وكذلك في مهرجان جنيف السينمائي الدولي ومهرجان ستوكهولم السينمائي في نوفمبر 2022 ، والآن ظهر لأول مرة على prada.com والمنصات الاجتماعية للعلامة التجارية وكذلك في Fondazione Prada السينما في ميلانو في 11-12 يناير 2023.

تعمل الحملة على تطوير هذه العلاقة المتبادلة المستمرة ، وتصوير الأزياء مرددًا لغة التصوير السينمائي ، وهي مزيج من الأيديولوجيات الإبداعية التي هي أساسًا برادا. تم تصوير هذه الصور بواسطة David Sims ، وهي تستند إلى خصائص أفلام هوليوود الكلاسيكية والأفلام الأوروبية – صورهم عبارة عن إطارات ضمن قصص متباينة ، ولمحات من سرد غير مرئي ونص غير معروف ، وتوتر مرة أخرى بين وجهات نظر مختلفة ، من حياة مختلفة. إن مفهوم شخصيات برادا هو ما يميز الحملة بمجموعة من الوجوه ذات الصدى الفوري والشهرة الدولية: الممثلون فنسنت كاسيل ، وجيهيون جيونج ، ولويس بارتريدج ، وهنتر شيفر ، وليتيتيا رايت ، إلى جانب العارضين جينيفير فان سينوس وراشيل ويليامز.

يقوم الممثلون والنماذج بطبيعتهم بتغليف الآخر – تلعب الحملة دورًا في تلك الطبيعة متعددة الأوجه ، حيث تضيف التعددية تعقيدًا. إلى جانب التناقضات الفجة – فهي تعني البساطة والصراحة والنقاء. تلمسها هنا في مجموعات صارخة ، مثل الإسقاطات السينمائية للوقائع – استحضار الديكورات الداخلية ، والانطباعات عن الواقع ، وآثار الحياة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

45730

مجلة ليالينا