Search
Close this search box.

Sabato De Sarno … المدير الإبداعي الجديد لدار Gucci

يسر Kering و Gucci أن يعلنا أن Sabato De Sarno سيتولى منصب المدير الإبداعي للدار. سيقدم دي سارنو مجموعته الأولى على منصة عرض الأزياء في أسبوع الموضة النسائية في ميلانو في سبتمبر 2023.

في منصبه الجديد ، سيقود De Sarno استوديو تصميم المنزل الذي يقدم تقاريره إلى Marco Bizzarri ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Gucci ، مع مسؤولية تحديد والتعبير عن رؤية الدار الإبداعية عبر منتجات النساء والرجال والجلود والاكسسوارات ومجموعات نمط الحياة.

نشأ ساباتو دي سارنو في نابولي بإيطاليا. بدأ حياته المهنية في برادا في عام 2005 ، وانتقل إلى Dolce & Gabbana ، قبل أن ينضم إلى فالنتينو في عام 2009 ، حيث شغل مناصب ذات مسؤولية متزايدة ، وفي النهاية تم تعيينه مديرًا للأزياء يشرف على مجموعات الرجال والنساء.

وعلق ماركو بيزاري ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Gucci قائلاً: “يسعدني أن ينضم Sabato إلى Gucci كمدير إبداعي جديد للدار ، وهو أحد أكثر الأدوار تأثيرًا في صناعة الرفاهية. بعد أن عمل مع عدد من دور الأزياء الفاخرة الأكثر شهرة في إيطاليا ، فقد جلب معه خبرة واسعة وذات صلة. أنا متأكد من أنه من خلال فهم ساباتو العميق وتقديره لإرث Gucci الفريد ، سيقود فرقنا الإبداعية برؤية مميزة ستساعد في كتابة هذا الفصل التالي المثير ، وتعزيز سلطة الموضة في الدار مع الاستفادة من تراثها الغني “.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

45727