The Jackie 1961 من Gucci تتخطّى طابعها التقليدي بتصميم حديث

تقديم أحدث الأساليب من خط حقائب اليد المميزة

9 كانون الثاني (يناير) 2023 – بعد سلسلة مميزة من التكرارات ، كل رمز في عصرها ، تظهر Jackie 1961 اليوم لتتخطى التقليدية بصورتها الظلية الأنيقة وموقفها العالمي.

يتم تقديم التحديد في ثلاثة أحجام مختلفة – صغير ، وصغير ، ومتوسط – في مجموعة واسعة من الألوان التي تسلط الضوء على التنوع المتأصل في التصميم. تجلب الخطوط النظيفة التركيز على إغلاق المكبس الفريد ، فضلاً عن جودة المواد نفسها ، سواء كانت حبيبات طبيعية ، أو براءات الاختراع ، أو الجلد الثمين ، أو قماش GG Supreme الرمزي. يعزز حزام الكتف الأطول القابل للإزالة ، سواء من الجلد أو كسلسلة ، شخصية Jackie 1961 القابلة للتكيف وعمليتها. داخل كل مجموعة ، يقدم House تفسيرات إبداعية ، بما في ذلك في الرافيا المنسوجة والقش وكذلك مع أنماط نسيج مخملي لـ Cruise 2023.

يمثل التصميم الأحدث نقطة انعطاف أخرى في تاريخ حقيبة اليد الذي يزيد عن 60 عامًا. أصبح الطراز الأصلي الذي تم طرحه في عام 1961 معبرًا عن أسلوب الحياة في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي والذي اشتهرت به غوتشي. والجدير بالذكر أن جاكي كينيدي تم تصويرها مع الحقيبة بشكل متكرر لدرجة أنها أصبحت تُعرف ببساطة باسم “The Jackie”. جلب عامي 1999 و 2009 أيضًا حساسيات جديدة لأسلوب التوقيع. انطلاقاً من الحدس والموقف المعاصر ، تفترض Jackie 1961 شخصية جديدة تتحدى التعريف – تتلاءم بسلاسة مع أي خزانة ملابس.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

45716

مجلة ليالينا