Search
Close this search box.

طرق مميّزة لتنسيق الليقنز النسائي

يعتبر وجود ليقنز نسائي في خزانة ملابس كل امرأة عنصر أساسي، وهناك العديد من الأساليب المختلفة لتنسيقه. يعد الليجنز متعدد الاستخدامات ويمكن ارتدائه لممارسة الرياضة أو للارتداء اليومي. الليجنز النسائي بنطلون ضيق يتناسب بشكل مريح حول الساقين ويمكن أن يكون مصنوع من خامات مختلفة، مثل القطن، البوليستر أو الليكرا. تحققي من بعض الطرق الأنيقة لتنسيق أي بنطلون ليقنز.

ليجنز مع قميص مفتوح: ارتداء قميص واسع وتركه مفتوح هو من بين الطرق المنتشرة لتنسيق الليقنزبطريقة كاجوال لمظهر مريح وأنيق ومناسب للمشاوير أو للخروج مع الأصدقاء.

بنطلون ليقنز مع بليزر: يمكنكِ تحويل مظهرك من رياضي إلى كلاسيكي بخطوة سهلة وبسيطة. قومي بارتداء الليجنز مع بليزر، وهذه الطريقة ستغير إطلالتكِ وأسلوبكِ وتعطيكي مظهر كلاسيكي وشبابي مختلف. ارتديه مع بلوزة قصيرة لمظهر أكثر أناقة ومناسب لعدة مناسبات.

ليقنز شتوي مع بالطو: مع بدء موسم الشتاء، يمكنك تنسيق الليقنز الشتوي مع بالطو طويل لمظهر دافئ وعصري، كما أن هذه الطريقة لتنسيق الليقنز كفيلة بإضافة الرقي لمظهرك.

استخدامات الليقنز النسائي:

يعتبر الليقنز من أشهر الملابس التي يمكن ارتداؤها بطرق مختلفة، منها:

  • أثناء ممارسة الرياضة يعتبر الليقنز الرياضي اختيارًا شائعًا للملابس الرياضية لأنه يتناسب بشكل مريح.
  • ارتدائه لتصميم العديد من الإطلالات المختلفة والمتنوعة التي تتناسب مع جميع المناسبات والأذواق المختلفة.

نصائح لارتداء الليقنز النسائي:

  • اختاري المقاس المناسب وتأكدي من ألا يكون الليقنز ضيقًا بحيث يصبح شفافًا. كقاعدة عامة، إذا لم تتمكني من وضع أكثر من إصبع بين الجلد والليجنز بشكل مريح، فهو ضيق.
  • ارتديه مع قميص طويل، جاكيت طويل أو سترة طويلة تغطي أسفل وأعلى الفخذين.
  • ارتديه بالطريقة المناسبة – يبدو الليجنز أفضل عند ارتداؤه مع بلوزة طويلة. ارتداء الليقنز مع أي شيء قصير سيجعل ساقيك تبدوان أقصر مما هي عليهما.
  • تجنبي الألوان الزاهية – يمكن أن تكون الألوان الزاهية مثيرة، لكنها لا تبدو مناسبة مع أي زي. إذا كنت ترتديها كبنطلونات للتنزه ولا تمارسين التمارين الرياضية، فمن الأفضل التمسك بألوان داكنة مثل الأسود أو الكحلي.
  • عند شراء ليقنز جديد، جربيه إن أمكن حتى تتأكدي من أنه يتناسب معك.

الليجنز النسائي هو من الملابس متعددة الاستخدامات والتي يمكن ارتداؤها كطبقة خارجية أو تحت ملابس أخرى. لهذه الأسباب والمميزات التي ذكرت في هذا المقال، يعد الليقنز النسائي عنصر لا غنى عنه في خزانة أي امرأة أو فتاة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

45696