Search
Close this search box.

هذه هي العطور التي ستجعله ينجذب إليكِ في يوم عيد الحب

بدأتِ حتماً التحضيرات ليوم عيد الحب، فكلّ هذا الشهر يتمحور حول هذا اليوم المهم الذي نحتفل به بالحب بجميع أشكاله. لهذه المناسبة، عليكِ اقتناء عطراً يبهر الحبيب ويجعله يتعلّق بكِ أكثر.

Millesime Aventus Eau de Parfum For Her, 75ml – Creed

عطر Creed Aventus Eau de Parfum للنساء مستوحى من أقوى النساء في التاريخ. يفتح هذا العطر المنعش والفاكهي برائحة التفاح الأخضر الهش والفلفل الوردي المعطر والبرغموت كالابريا والباتشولي الإندونيسي

Youth-Dew Dusting Powder Box, 7oz – Estee Lauder

علبة بودرة الغبار من إستي لودر يوث-ديو خفيفة وحريرية ، تنزلق بسلاسة على البشرة لتتركها مريحة مع إحساس بالرفاهية. مسحوق الساتان هذا معطر بأناقة مع عطر Youth-Dew Parfum الخاص بالمنزل الذي يفتن الحواس بالأزهار الفخمة والتوابل الغنية والأخشاب الثمينة.

Santal Dan Sha Eau de Toilette, 50ml – Armani Beauty

تستحضر الرائحة الخشبية والمنعشة للعطر نسيمًا مثيرًا للذكريات ينساب عبر حدائق القصور الإمبراطورية حيث يمزج بين الإحساس المعتدل لخشب الصندل ونضارة البرغموت المتلألئة والتوابل العطرية من الهيل.

Baccarat Rouge 540 Eau de Parfum, 70ml – Maison Francis Kurkdjian

يرتكز عطر Maison Francis Kurkdjian’s Baccarat Rouge 540 ، المضيء والمتطور ، على الجلد مثل العنبر والنسيم الزهري والخشبي. تمت صياغة الكيمياء الشعرية بمزيج من الياسمين المصري غرانديفلوروم والزعفران واللوز المغربي المر ، ومعزز بأرز وخشب المسك واتفاقات العنبر.

Libre Eau de Parfum, 90ml – YSL Beauty

عطر Libre Eau de Parfum هو عطر أنثوي جريء وزهري لأولئك الذين يعيشون وفقًا لقواعدهم الخاصة. يحتوي على خلاصة الخزامى من فرنسا ممزوجة بجاذبية زهر البرتقال المغربي ونوتة جريئة من المسك.

Shalimar Millesime Tonka Eau de Parfum, 50ml – Guerlain

مستوحى من قصة حب هندية قديمة بين إمبراطور وأميرة ، يستمد عطر شاليمار الشهير من Guerlain اسمه من الترجمة السنسكريتية “معبد الحب”. يبدأ العطر الشرقي الآسر بمكونات عليا من الأزهار المنعشة ، تدفئها قزحية البودرة والياسمين وقلب الورد الذي يغازل نحو العناق الأخير المسكر لحبوب التونكا والفانيليا.

Vétiver Tonka Eau de Toilette, 100ml – Hermes

عطر فيتيفر تونكا او دي تواليت من هيرميس هو عطر دافئ وحسي مع نفحات من حبوب التونكا والتبغ. جذبت رائحة نجيل الهند غير المكررة والخشنة إعجاب جان كلود إيلينا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

45679