Search
Close this search box.

أروع الإطلالات الجمالية الجذابة والملفتة للنجمات العالميات في حفل جوائز Critics Choice

خطفت النجمات العالميات كل الأنظار في حفل جوائز Critics Choice لعام 2023 بأروع الإطلالات الجمالية الملفتة والجذابة التي إتسمت برسمات المكياج المشرق والطبيعي، وتسريحات الشعر المتجددة والعصرية التي أضفت سحراً وجمالاً على اللوك الخاص بالحفل. فإليك أبرز هذه الإطلالات التي تخللتها أجمل صيحات المكياج وتسريحات الشعر.

Elle Fanning 

اطلالة Elle Fanning بمكياج طبيعي ومشرق

إطلالة Elle Fanning بمكياج طبيعي ومشرق مع تسريحة الشعر الطبيعي المنسدل والفرق الجانبي.

Amanda Seyfried 

اطلالة Amanda Seyfried بمكياج برونزي مع الكحل الاسود

إطلالة Amanda Seyfried بمكياج برونزي ساحر مع أحمر الشفاه باللون الأحمر المات القوي والجريء، وتسريحة الشعر المرفوعة الى الخلف، مع إسدال الخصل الويغي العريضة.

Kelsey Asbille 

اطلالة Kelsey Asbille بأحمر الشفاه المخملي المات مع الكونتور الكريمي

إطلالة Kelsey Asbille برسمات المكياج النيود الطبيعي مع البلاشر البرونزي القوي وأجمل ألوان أحمر الشفاه المخملي القوي والمات. إلى جانب تسريحة الشعر الكاريه الشبابية بأسلوب متدرج وعصري مع الخصل المبللة المنسدلة على الجوانب والفرق الوسطي.

Michelle Williams 

1 رئيسية اطلالة Michelle Williams بالمكياج البني الساحر

إطلالة Michelle Williams بالمكياج البني الساحر مع البلاشر الوردي القوي. إضافةً الى تطبيق تسريحة الشعر الكاريه مع الخصل الويفي.

Anya Taylor-Joy 

اطلالة Anya Taylor-Joy بتسريحات شعر الكعكة مع المكياج البني

إطلالة Anya Taylor-Joy بخطوط الآيلاينر السوداء البارزة، إضافةً الى البلاشر البرونزي مع أحمر الشفاه النيود اللماع. كما إختارت تسريحة شعر الكعكة العالية المسحوبة بالكامل مع الخصل المترابطة والمعقودة بكثير من الأنوثة.

Julia Roberts 

اطلالة Julia Roberts برسمات الآيلاينر العصرية

أما إطلالة Julia Roberts فكانت ساحرة برسمات الآيلاينر العصرية بخطوط عريضة ومجنحة مع البلاشر الوردي، وأحمر الشفاه الوردي. الى جانب تسريحة الشعر الويفي مع الفرق الوسطي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

45668