Search
Close this search box.

Tailleur Sartoriale من Max Mara… مجموعة ربيع وصيف 2023 مفعمة بالكلاسيكيات

تقدم دار Max Mara للأزياء الراقية تشكيلة ربيع وصيف 2023 في مشروع من البدلات المصممة حسب الطلب، لتتميز بالحداثة المخلدة للكلاسيكيات الأصيلة.

لذة الوصول إلى الكمال. تشكل التصاميم الراقية والقصات المحاكة بعناية والاستقصاء عن المواد والألوان الجديدة الأساس لإبداع قطع فنية فريدة تناسب مجموعة واسعة من السيدات من مختلف الأعمار وأساليب الحياة. ويضيء طيف السترات من مشروع بدلة سارتوريال أي مناسبة وفي أي وقت من اليوم، في استجابة لاحتياجات الجيل الجديد ومطالب حياته الديناميكية الذي يولي اهتمامًا أكبر بالجودة والأصالة.

قصات قماش سترات Max Mara مستوحاة من حرفية الخياطة الرجالية.

يستغرق العمل الدقيق على كل قطعة 345 دقيقة، أي ضعف المدة المطلوبة لتنفيذ السترة العادية. مع تحديد حرفية استخدام قماش البطانة وعملية الكي الدقيقة للسترات من مشروع بدلة سارتوريال، مما تخلق قطع تناسب بشكل طبيعي الطابع الأنثوي من ناحية المظهر.

تعتبر السترات الحلة المثالية التي يمكن ارتداؤها لأوقات العمل أو الترفيه، والتميز بإطلالة كاملة أو تنسيقها مع ملابس مختلفة. يستكشف مشروع البدلة المصممة من Max Mara الإحساس الأنثوي: نوع جديد من الفخامة يعتمد على البساطة والأصالة والاحاسيس والتنوع.

هناك سبعة تصاميم حسب الطلب بصف واحد من الأزرار أو صفين.

تبرز السترة الرجالية المثالية من بين التصاميم المميزة لهذا الموسم، والمحددة بالقصات المثالية والأقمشة والألوان العصرية والظلال الجديدة التي تكون إما أقصر أو أطول قليلاً، وتستعرض تصاميم تلتف بعلو حول الخصر لتظهر أنوثة وجاذبية المرأة.

يُترجم الإستقصاء الدقيقة في المواد الاساسية من خلال أثمن الأقمشة من الصوف والحرير في تشكيلة ربيع وصيف 2023، بمزيج من الصوف المخير الذي يوفر احساس فائق بالراحة ومزيج من الصوف المخير قزحي الالوان، والصوف المقلم والكشمير النقي المصقول بدرجات ألوان فاتحة جدًا. وأقمشة البطانات متباينة بالألوان، في شامبراي أزرق سماوي يذكرنا بقمصان الرجال أو من الساتان بلون الخردل.

هذا الموسم، تجدد الألوان تصاميم السترات، من أجل إطلالات متكاملة وتنسيقات متنوعة لمختلف المناسبات.

تتراوح ألوان التشكيلة بين المحايدة، من الظلال مثل نعومة الكريمة وخشونة الملح والرمل والشعير إلى اللون الأزرق الداكن، جنبًا إلى جنب مع نغمات أكثر جرأة مثل البابريكا والسوسن والمريمية والمحيط. وتتميز التشكيلة أيضًا باللون الأسود القاتم، والذي يمكن تنسيقه مع الألوان الجديدة (مع لمسات بلوني الخردل والأزرق السماوي).

تعتبر تصاميم مشروع البدلات حسب الطلب من Max Mara كلاسيكيًا بشكل متعمد، بطريقة تتحدث من خلالها عن الحداثة المخلدة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

مجبوس اماراتي

لائحة بالأطباق والمأكولات الأكثر طلباً في دبي.. من المطبخ الإماراتي إلى اللبناني

تشهد دبي تطوراً ونمواً مستمراً في صناعة المأكولات والأطعمة اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق باختلاف ثقافاتهم، وفي ظل تعدّد المطاعم وتنوعها اخترنا لك مجموعة من

المزيد>>
45636