Search
Close this search box.

Givenchy تطلق حملتها لمجموعة ربيع وصيف 2023

رفعت دار Givenchy الستار عن صورها الإعلانية الرئيسية لمجموعتها من الأزياء النسائية لموسم ربيع وصيف 2023.

تحمل هذه الحملة العالمية الجديدة بصمة المدير الإبداعي ماثيو م. ويليامز وقد تمّ تصويرها بعدسة هيجي تشين. شاركت فيها كلّ من جيجي حديد وسيلينا فوريست ولونا باسوس حيث تألّقن بإطلالات متميزة من المجموعة. تلقي الصور الضوء على حقيبة Voyou البارزة في هذا الموسم، وهي حقيبة هوبو تتسم بطابع عملي مثالي للإطلالة اليومية، ظهرت لأوّل مرّة على منصّة عرض أزياء جيڤنشي لموسم ربيع وصيف 2023.

وفي هذا الإطار، كشف المدير الإبداعي ماثيو م. ويليماز أنّ تجسيد التباين بين السمات الأميركية والفرنسية من جهة، والأناقة الباريسية والطابع المريح الذي تحمله الملابس الرياضية الأميركية من جهة أخرى، كان أساسياً للتعبير عن روح هذا الموسم. وبالنسبة إلى تعاونه في وقت سابق مع هيجي شين، فقد أعرب المُصمّم عن سعادته للعمل معها من جديد.

وفي هذا السياق، صرّح ماثيو م. ويليامز، المدير الإبداعي لدار جيڤنشي، قائلاً: “هيجي فنانة مذهلة وصاحبة رؤية بصرية فريدة. وبالتالي يسرّنا أن تضفي بصمتها على عالم الأزياء من خلال دارنا.

وبالتماشي مع عرض أزياء جيڤنشي لموسم ربيف وصيف 2023، تواصل الحملة الإعلانية العالمية لمجموعة جيڤنشي النسائية استكشاف التباين بين إرث الدار العريق في تصميم الأزياء المفصّلة والسمات العصرية التي أرساها ماثيو م. ويليامز للعلامة.

تظهر صديقة الدار القديمة، جيجي حديد، على صفحتَين مزدوجتَين، في فستان مزوّد بثنيات ومفتوح عند الظهر تمّ تنسيقه مع قفازات مطابقة وهي تمسك بحقيبة Voyou. وفي بورتريهات ملوّنة وباللونَين الأسود والأبيض على صفحة واحدة، تطلّ جيجي حديد مجدداً وهي تحمل نسخة سوداء من الحقيبة الأساسية اليومية وترتدي حمالة صدر من الجلد متشابكة من الأمام ومزيّنة بمشابك. ولأوّل مرّة، تشارك العارضة سيلينا فوريست في حملة إعلانية للدار، حيث تظهر في بورتريه باللونَين الأسود والأبيض تمّ التقاطه من الخلف، بإطلالة بعيدة عن التكلّف ارتدت فيها فستاناً طويلاً محبوكاً مكشوف الظهر مع تفاصيل درابيه. أمّا العارضة البرازيلية لونا باسوس فتطلّ بتنورة درابيه من الجلد وبلوزة مع قفازات متطابقة، بالإضافة إلى نسخة من حقيبة Voyou. تُشكّل النظارات الشمسية الجديدة Giv-Cut المزيّنة بالكامل بنقشات ثلاثية الأبعاد من النايلون، أكسسواراً بارزاً لإضفاء جاذبية لا مثيل لها على إطلالات الموسم.

سوف تُطرَح الحملة الإعلانية لمجموعة جيڤنشي النسائية لموسم ربيع وصيف 2023 حول العالم عبر الإنترنت وبالنسخة المطبوعة في يناير 2023 الجاري.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

45628