Search
Close this search box.

أفضل 5 كريمات مرطبة للبشرة الدهنية لنضارة مثالية للوجه من دون لمعان

إلا شك أن صاحبات البشرة الدهنية، يعانين من مظهر دهني لامع، إضافةً الى ظهور المسامات الواسعة بشكل أوضح وظهور حب الشباب والرؤوس السوداء والبيضاء نتيجة تراكم الزيوت في المسام وتفاعلها مع الأتربة والبكتيريا. لذل يتطلب هذا النوع من البشرة عناية فائقة لتبقى صحية، نقية وغير لامعة طيلة الوقت. وإختيار المستحضرات الصحيحة بما فيها كريم المرطب يلعب دوراً كبيراً في الحصول على بشرة خالية من الزيوت ونضرة. لذلك، نقدم لكِ أفضل 5 كريمات مرطبة للبشرة الدهنية خالية من الزيت، لنضارة مثالية للوجه من دون لمعان.

1- ESTÉE LAUDER DayWear Matte Oil-Control Anti-Oxidant Moisture Gel Crème

افضل كريم للبشرة الدهنية

يعمل كريم مرطب ESTÉE LAUDER على تقليل مظهر المسام. كما أنه لا يحتوي على الزيوت، ممّا يساعد في التقليل من لمعان البشرة. ويساعد في مقاومة علامات الشيخوخة الأولى.

2- SISLEY PARIS Mattifying Moisturizing Skin Care with Tropical Resins

افضل كريم للبشرة الدهنية

يحدّ كريم مرطب SISLEY من إفراز الزيوت الزائدة في البشرة، ممّا يجعلها مطفية طيلة اليوم. وهو خالي من الزيت وغير كوميدوغينيك. كما أنه يقلّل مظهر المسام.

3- SHISEIDO Pureness Matifying Moisturizer Oil-Free

افضل كريم للبشرة الدهنية

يزيل كريم مرطب SHISEIDO لمعان البشرة على الفور. ويعمل على ترطيب البشرة لمدّة 24 ساعة. كما يساعد في موازنة مستويات الزيت في البشرة وإمتصاص الدهون الزائدة.

4- LA ROCHE- POSAY Toleriane Double Repair Matte Face Moisturizer

افضل كريم للبشرة الدهنية

يحتوي كريم مرطب LA ROCHE- POSAY على السيراميد، النياسيناميد والجليسيرين، ما يساعد في ترطيب البشرة. فضلاً عن أنه لا يحتوي على الزيوت ممّا يحدّ من لماعية البشرة. ويساعد في تحسين ملمس البشرة، تقليل الخطوط الدقيقة وحجم المسام.

5- CAUDALIE Vinopure Moisturizing Mattifying Fluid

افضل كريم للبشرة الدهنية

يعمل الكريم المرطب من CAUDALIE على إمتصاص الزهم الزائد. ويوفر نضارة مثالية للبشرة. ويحتوي على 97% من المكونات الطبيعية و10% من المكونات المشتقة العضوية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
45614