Search
Close this search box.

النجمات يخطفن الأنظار بإطلالات جذابة وملفتة في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2023 في الرياض

جمعت المملكة العربية السعودية على أرضها في الرياض أشهر النجوم العرب والعالميين، في الحدث الضخم، حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards! الذي قدمه كل من فاليري أبو شقرا والإعلامي وسام بريدي. وقد تألقت النجمات على السجادة الأرجوانية بلوكات متنوعة ملفتة وجذابة خطفن بها كل الأنظار. شاهدي أروعها وأبرزها…

جورجينا رودريجيز

طلة جورجينا رودريغيز في Joy Awards 2023

المفاجأة الاكبر في حفل Joy Awards لعام 2023، كان حضور جورجينا رودريجيز للمرة الأولى على الإطلاق. تألقت بفستان مخملي باللون الكحلي الغامق أتى بدون أكمام من تصميم Ali Karoui، ووضعت وشاح على الرأس من اللون نفسه وقفازات طويلة. وأكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية. أما من الناحية الجمالية فإختارت تسريحة الشعر المرفوع والمكياج السموكي.

الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن

إختارت ماغي بو غصن فستان باللون الأزرق من توقيع Rami Kadi، تميّز بالقماش الشفاف واللامع. أتى بقصة الياقة العالية والأكمام الطويلة. جمالياً طبقت ماغي تسريحة الشعر المالس والمنسدل والمكياج السموكي.

مقدمة البرامج والممثلة اللبنانية فاليري أبو شقرا

قدّمت فاليري أبو شقرا حفل صناع الترفيه لعام 2023، وأطلت على السجادة الأرجوانيّة فستان أسود من توقيع Versace، أتى بقصة الميدي في قسمه السفلي وبقصة الكورسيه في القسم العلوي، كما إقترن بالحبيبات البراقة عند الصدر. وأكملت فاليري أبو شقرا لوكها بحذاء أسود ومجوهرات ماسية. جمالياً، إختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل والمكياج الناعم.

طلة فاليري أبو شقرا في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2023

وعند اعتلائها المسرح، كان لفاليري أبو شقرا لوك آخر بفستان ساحر حمل أيضاً توقيع Versace، باللّون البيج، مع شقّ على الساق، يتّسم بالحبيبات البرّاقة، مع ياقة مفتوحة على منطقة الصدر، وأكمام منسدلة عند منطقة الكوع. 

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم

طلة نادين نجيم في حفل توزيع جوائز Joy Awards

أطلت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بفستان باللون الأسود من تصميم Jean-Louis Sabaji، تميّز بأكمامه الطويلة والتفريغات عند أسفل الخصر، مع فتحة عالية في منتصفه. وأكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية من Piaget وحقيبة يد باللون الفضي اللامع. جمالياً، إعتمدت تسريحة النصف رفعة المبعثرة، ومكياج سموكي قوي.

النجمة اللبنانية نانسي عجرم

تألقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على السجادة الأرجوانية بفستان ذهبي ساحر من توقيع المصمم اللبناني العالمي Elie Saab إكتسى بالحبيبات البراقة، وأتى بقصة الـV عند الصدر. تميّز أيضاً التصميم بفتحة كبيرة عند منطقة الظهر. جمالياً، إختارت نانسي عجرم تسريحة الشعر المالس والمنسدل والمكياج السموكي الناعم.

الممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل

طلة سينتيا صموئيل في حفل Joy Awards

إرتدت الممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل فستاناً أسوداً بكتف واحد أرفق بكم على شكل وشاح على جانب واحد، من توقيع Georges Hobeika. من الناحية الجمالية، إعتمدت تسريحة الكعكة العالية مع الغرة على الجبين، ومكياج قوي مع أحمر الشفاه القوي والجريء باللون الأحمر. 

الممثلو اللبنانية دانييلا رحمة

طلة دانييلا رحمة في Joy Awards 2023

أطلت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة بفستان باللون الذهبي، تميّز بقصة الأوف شولدر والفتحة عند الساق، من تصميم Jean-Louis Sabaji. أكملت إطلالتها بحذاء كعب عالِ ومجوهرات ماسية من Sylvie Saliba. من الناحية الجمالية إختارت تسريحة الشعر المجعّد الطويل والمكياج السموكي الناعم.

الممثلة المصرية نور الغندور

طلة نور الغندور في Joy Awards

إرتدت الممثلة المصرية نور الغندور فستاناً أحمرأً برّاقاً من دون أكمام، ووضعت قطعةً من الفرو باللّون الأبيض على كتفيها، كما وحملت حقيبةً صغيرة باللون الأبيض والأحمر البراق. من الناحية الجمالية، إعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل، مع مكياج برونزي ناعم. 

الممثلة اللبنانية زينة مكي

طلة زينة مكي في joy awards 2023

إختارت زينة مكي فستان اوف شولدر باللون البيج مع حبيبات برّاقة وياقة عالية من توقيع Jean Pierre Khoury، وطبقت تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة مع خصلتين منسدلتين من الأمام، بالإضافة إلى المكياج الترابي.

النجمة العالمية صوفيا فيرجيرا

طلة صوفيافيرجيرا في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2023

أطلّت النجمة العالمية Sofia Vergara بفستان أسود وفضّي برّاق ضيّق من دون أكمام، ووضعت عقداً باللون فضّي. أمّا من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة الشعر الريترو مع مكياج سموكي قويّ. 

النجمة العراقية رحمة رياض

خطفت النجمة العراقية رحمة رياض الأنظار على السجادة الأرجوانية، حيث تألقت بفستان باللون الأسود من Khaled & Marwan أتى من دون أكمام وتميّز بقصته الضيقة والفتحة عند الساق. أكملت إطلالتها بقفازين شفافين تزيّنا بالحبيبات البراقة، ومجوهرات من Bulgari، وتميّز اللّوك بالغلامور الذي يذكّرنا بإطلالات هوليوود. جمالياً إختارت تسريحة الشعر المرفوع، ومكياج سموكي قوي وساحر.

النجمة التركية ديميت اوزدمير

تألقت النجمة التركية ديميت اوزدمير بفستان باللون الأسود. تميّز بقصة التنورة المنفوشة في القسم السفلي وقصة الكورسيه في القسم العلوي. أكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية وشوكر عريض باللون الأسود. جمالياً، طبقت تسريحة نصف الرفعة التي أُرفقت بخصلات ومكياج ناعم ومشرق.

الممثلة السورية كاريس بشار

طلة كاريس بشار في Joy awards

طلة كاريس بشار في joy awards

أطلّت الممثلة السورية كاريس بشار بفستان أسود، بقصّة الكتف الواحد اتّسم بتفصيل على شكل بروش برّاقة، بالإضافة إلى الحبيبات البرّاقة من الجزء العلويّ من الفستان في الخلف من تصميم Elias Riga. أمّا من الناحية الجماليّة، فاعتمدت تسريحة الشعر المرفوع، والمكياج البنّي الخفيف والناعم. 

الإعلامية وفاء الكيلاني

طلة وفاء الكيلاني في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2023

إرتدت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني فستاناً أسود طويل وضيق إتّسم بالزمزمات مع شقّ على الساق من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وحملت حقيبة صغيرة باللّون عينه ووضعت عقد تشوكر، ومجوهرات من Paolobongia. من الناحية الجمالية، إعتمدت تسريحة الشعر المالس والمنسدل، ومكياج ناعم.

الممثلة المصرية هند صبري

طلة هند صبري Joy Awards 2023

إختارت الممثلة المصرية هند صبري فستان أسود طويل من توقيع Alexander McQueen سبق لها وارتدته من قبل، يتّسم بتفاصيل برّاقة على طرف الأكمام، كما وارتدت فوقه عباية سوداء. من الناحية الجمالية، إعتمدت الشعر الويفي، ومكياج ناعم. 

النجمة التونسية لطيفة

إختارت النجمة التونسية لطيفة تنورة طويلة من قماش التول باللون الأسود ونسّقتها مع جاكيت باللون الأحمر، إقترنت بتفريغات عند الأكمام.

النجمة السورية ديمة قندلفت

طلة ديمة قندلفت في Joy Awards 2023

تألقت الممثلة السورية ديمة قندلفت بفستان أبيض طويل، مع كمّ واحد، وإقترن الجانب الآخر العلويّ من الفستان بالريش، بالإضافة إلى الحبيبات البرّاقة في منتصف الفستان. كما ووضعت قفّازاً على يد واحدة، فوقه سوار، وعقد، وقرطين من الماس. من الناحية الجماليّة، طبقت الفرق الجانبيّ مع تسريحة الشعر الويفي، والمكياج السموكي.

النجمة اللبنانية نجوى كرم

أطلّت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على السجادة الأرجوانية بفستان ملفت تزين بالزخرفات والحبيبات البراقة، مع الأكمام الواسعة التي إتّسمت بقماس الريش باللون البيج. وأكملت نجوى كرم لوكها بمجوهرات ماسية. من الناحية الجمالية، إختارت تسريحة الشعر الويفي والمكياج السموكي.

الفنانة المصرية أنغام

طلة انغام في حفل توزيع جوائز Joy Awards

وإرتدت الفنانة المصرية أنغام فستاناً أزرق برّاق بقصة أوف شولدر وريش من الجهة العلويّة، من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. أمّا من الناحية الجمالية، فإعتمدت الشعر الويفي ومكياج سموكي ناعم. 

الممثلة المصرية منى زكي

طلة منى زكي في حفل توزيع جوائز Joy awards

إرتدت الممثلة المصرية منى زكي فستان طويل باللّون الأحمر المائل إلى البرتقاليّ، ياقته طويلة، مع ريش من الجانب السفليّ، من تصميم Alaïa، وإختارت مجوهراتها من Bulgari. أمّا من الناحية الجمالية، فإعتمدت تسريحة الكعكة المرتفعة، ومكياج السموكي الناعم. 

النجمة اللبنانية مايا دياب

طلة مايا دياب في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2023

أطلّت النجمة مايا دياب بفستان برّاق من توقيع Jean-Louis Sabaji، مع أكمام طويلة، وفتحة جريئة وجذابة، وغطاء للشعر. أمّا من الناحية الجماليّة، فاختارت تسريحة الويفي، مع المكياج السموكي. 

طلة مياي دياب في حفل Joy Awards

النجمة المصرية يسرا

طلة يسرى في حفل تويع جوائز Joy Awards

أطلت النجمة المصرية يسرا بفستان باللّون الفوشيا إتّسم بالحبيبات البرّاقة في منطقة الصدر وصولاً إلى منتصفه، مع كاب شفاف إنسدل حتى الأرض، من تصميم Georges Hobeika. وحملت معه حقيبة برّاقة. من الناحية الجمالية، إختارت تسريحة الشعر الويفي مع مكياج قويّ على العيون واحمر الشفاه القوي والجريء. 

الفنانة السورية أصالة نصري

طلة أصالة في joy awards

إختارت الفنانة السورية أصالة نصري فستان باللون الأسود، أتى بقصة ضيقة في القسم السفلي، وبقصة البليزر في القسم العلوي، مع أكمام تميزت ببعض التفريغات عند الأكتاف. وتزينت بمجوهرات ماسية وحقيبة يد باللون الفضي. جمالياً، إختارت تسريحة الشعر الويفي والمكياج السموكي القوي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

45601