Search
Close this search box.

Georgina Rodríguez تحتفل بعيد ميلادها الـ29 في الرياض

إحتفلت جورجينا رودريغيز بعيد ميلادها الـ29 في الرياض، وذلك برفقة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو وأولادهما. وذلك في المطعم الأرمني Lavash في الرياض، حيث ظهروا بالقرب من قالب الحلوى المؤلّف من 3 طبقات وأمام شاشة كبيرة عُرض عليها صور جورجينا رودريغيز وكًتب عبارة Feliz compleaños أي عيد ميلاد سعيد.

وقد أطلّت جورجينا رودريغيز بهذه المناسبة بفستان ميدي باللون الأبيض أوف شولدر مع أكمام طويلة. ونسّقت معه حذاء ستيليتو باللون الأبيض أيضاً، كما إعتمدت تسريحة شعر ويفي منسدل ومكياج ناعم ومشرق.

وتميزت زينة عيد ميلاد جورجينا رودريغيز بالبالونات باللون الأبيض والذهبي، بالإضافة إلى البالونات الفضية والتي أتت على شكل رقم 29. كذلك زُيّن المطعم بخلفية من الريش كُتب عليها Happy Birthday Georgina وأُحيطت بأزهار توزّعت في مختلف أرجاء المطعم وعلى طاولة العشاء. كما وتمّ تعليق العديد من الصور لجورجينا رودريغيز وأخرى تجمعها بكريستيانو رونالدو وكُتب على أسفلها إسمها.

في سياق متصل، كانت قد نشرت جورجينا رودريغيز صورة لها على حسابها الرسمي على تويتر وأرفقتها بتعليق أتى فيه: “It’s my Birthday” أي إنه عيد ميلادي. كما عادت ونشرت في اليوم التالي صورة من عيد ميلادها وهي برفقة كريستيانو رونالدو وأولادهما.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

45596