Search
Close this search box.

تعاون أسطوري بين Tiffany & Co وNike.. وهذه تفاصيله

أشعلت دار Tiffany & Co و Nike السوشيل ميديا وبالتحديد إنستقرام، مع إعلانهما عن تعاون جديد لهما. فنشرت الدارين منشور مشترك أُرفق بالتعليق “تعاون أسطوري”…

وفي التفاصيل، نشرت الدارين صورة لعبلة باللون الأزرق الأيقونية لدى تيفاني اند كو، متّسمة بشعار Swoosh الأيقوني أيضاً لدى نايكي. وكُتب على الصورة A Legendary Pair، ما يُشير إلى التعاون الأسطوري بينهما، وأُرفقت أيضاً هذه العبارة بالمنشور إلى جانب التعليق Coming Soon. 

وعلى الرغم من أن الدارين لم تعلنا بعد رسمياً عن محتوى هذا التعاون، إلّا أنّه إنتشرت أخبار تفيد بأنّه سيتمّ طرح حذاء سنيكرز Nike Air Force 1 Low بإصدار خاص. كذلك، عدد من الصور المسرّبة أظهرت بأن الحذاء سيأتي بالقماش السويدي باللون الأسود، وبشعار الـSwoosh باللون الأزرق.

وهذه ليست المرّة الأولى التي تتعاون فيها دار تيفاني اند كو مع علامة أخرى. فمن أبرز هذه التعاونات كانت التعاون مع علامة Supreme عام 2021، لإطلاق مجموعة من الاكسسوارات التي تراوحت ما بين القلادات، العقود، الأساور، الأقراط وغيرها. كذلك، تعاونت تيفاني اند كو مع فندي لدى مرور 25 سنة على إطلاق حقيبة Baguette، من خلال إطلاق إصدار جديد من هذه الحقيبة باللون الأزرق الأيقوني لدى Tiffany & Co.

من جهتها، تعاونت أيضاً Nike مع العديد من العلامات التجارية الأخرى لإطلاق عدد من التصاميم تماماً مثل لويس فيتون اللذين قدّما حذاء Louis Vuitton x Nike Air Force 1. هذا إلى جانب تعاون Dior الذي تتضمّن حذاء Dior Air Jordan المزيّن بالـSwoosh المطبّع بشعار Dior. هذا إلى جانب تعاون Nike وSwarovski الذي إرتكز على تقديم حذاء Air Force 1 مزيّن بحبيبات الشواروفسكي اللامعة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

45575