Search
Close this search box.

Bottega Veneta ترسل رسالة مستوحاة من العاطفة والاشتياق للعودة إلى المنزل!

مستوحاة من العاطفة والترقب بالعودة إلى المنزل للانضمام إلى العائلة والأصدقاء ، تظهر رسالة العام الجديد من بوتيغا فينيتا في فيلم قصير وتركيب مادي وبطاقة إلكترونية WeChat قابلة للتخصيص ، متاحة للجميع. المفهوم يخاطب المحلية تقليد برسالة عالمية: الوقت هو الرفاهية المطلقة. حان الوقت للتفكير في الطرق التي تؤدي إلى الوطن ؛ الوقت الذي تقضيه مع الأشخاص الذين تحبهم.

الفيلم الذي يحمل عنوان “ريونيون إن موشن” للمخرج جيس جينغ زو هو تصوير لشخصيات على طريق العودة إلى الوطن ، ويستكشف التأمل والتعاضد بينما يسافر الأفراد عبر مناظر طبيعية مختلفة في الصين. يأتي التعاون الثاني بين Zou والعلامة التجارية بعد حملة Qixi الأخيرة التي تم إطلاقها في يوليو الماضي ، بعنوان “Love in Motion”.

تعد الحركة جزءًا أساسيًا من رؤية المدير الإبداعي ماتيو بلازي للعلامة التجارية. “بوتيغا فينيتا عملية في جوهرها لأنها شركة سلع جلدية. لأنها متخصصة في الحقائب ، فالأمر يتعلق بالحركة والذهاب إلى مكان ما ؛ هناك فكرة أساسية عن الحرف المتحركة “. يقول بلازي.

للاحتفال بإطلاق الحملة ، سينطلق قطار متحرك يذكرنا باللون الأخضر المميز للعلامة التجارية في رحلته التي تستغرق شهرًا عبر الصين ، مع رسالة بدون شعار وبدون علامة تجارية على جانبيها: على الطرق التي تؤدي إلى المنزل ، سنة جديدة سعيدة. من الرائد من المدن إلى القرى الجبلية ، تهدف بوتيغا فينيتا إلى احتضان جمهور أكبر من خلال هذا التنشيط البدني غير التقليدي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

45528