Search
Close this search box.

Kylie Jenner تخطف الأنظار والأضواء في باريس بفستان “رأس الأسد” من توقيع “Schiaparelli”

لم تكن إطلالة سيدة الأعمال ونجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كايلي جينر عادية خلال إفتتاح أسبوع الموضة في باريس، فأحدثت ضجة كبيرة وخطفت كل الأنظار والأضواء بفستان مزين برأس أسد. وكانت إطلالة كايلي جينر الصادمة هي الأبرز خلال العرض الذي قدمته دار Schiaparelli العريقة لعرض مجموعتها من أزياء ربيع وصيف 2023. كما وأطلّت عارضة أزياء Schiaparelli بالفستان نفسه على منصة العرض.

وأتى الفستان الذي أطلت به Kylie Jenner من Schiaparelli بقصة الميدي وتميّز باللون الأسود. أما التفصيل الصادم والمفاجئ في اللوك، فكان رأس الأسد المقترن بالفستان عند القسم العلوي والمنحوت يدوياً! ومن الناحية الجمالية أكملت اللوك بتسريحة الشعر المرفوع مع الغرة على الجبين، والمكياج السموكي.

كايلي جينر تخطف الأضواء في باريس


هذا وطغت التصاميم المزينة برؤوس الحيوانات المهددة بالإنقراض على معظم تصميمات Schiaparelli لربيع وصيف 2023، وذلك بهدف تسليط الضوء على المخاطر التي تتعرض لها هذه الحيوانات.

فالنمر والأسد والذئب – يمثلون الشهوة والفخر والجشع في قصة دانتي الرمزية الشهيرة – في رغوة منحوتة يدويًا وراتنج وصوف وفراء صناعي من الحرير، مرسومة يدويًا لتبدو وكأنها الحياة بقدر الإمكان.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
45342