Search
Close this search box.

إطلالات النجمات الملفتة والجذابة في أسبوع الموضة الباريسي لمجموعات Haute Couture ربيع وصيف 2023

لم تقتصر الإطلالات الملفتة والجذابة في أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2023، على منصات العروض التي ضجّت هذا العام بالتصاميم الساحرة. بل خطفت إطلالات النجمات العرب والعالميات الأنظار، بلوكاتهن المميزة وتصاميم الازياء الغريبة التي أطلين بها. مما جعلهنَّ محطّ أنظار الجميع. فشاهدي أجمل وأبرز إطلالات النجمات في أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2023.

بلقيس فتحي

إعتمدت بلقيس فتحي لعرض Valentino للخياطة الراقية لربيع 2023. تنورة لامعة باللون الفضي ونسّقتها مع توب باللون البيج، أتت بأكمام طويلة وياقة عالية، وبفتحة عند الظهر. وحملت حقيبة بيج مميزة من Valentino مع حذاء بالكعب العالي أيضاً باللون البيج اللماع. وإختارت تسريحة الكعكة العالية والمكياج السموكي القوي.

رزان جمال

إختارت رزان جمال لحضور عرض المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب للخياطة الراقية لربيع 2023، فستان باللون الأسود من Elie Saab، أتى بقصة جاكيت وتميّز بحزام حدد الخصر. نسّقته مع بوتس عالِ جداً وصل إلى حدود الفستان وتميّز بقماشه اللامع. وطبقت تسريحة شعر ذيل الحصان والمكياج الناعم.

أما لعرض Dior، فإختارت رزان جمال بنطلون باللون الأسود، نسّقته مع قميص باللون نفسه وجاكيت متّسمة بالرسومات جمعت ما بين اللون الأبيض والأسود، جميعها من توقيع Dior. وأكملت إطلالتها بحقيبة يد من العلامة نفسها مزيّنة بنقشة الجاكيت ذاتها، حذاء كعب عالِ باللون الأسود وقبعة كبيرة من اللون نفسه. وإعتمدت تسريحة الشعر الويفي والمكياج الناعم.

Tuba Buyukustun

وتألقت النجمة التركية Tuba Buyukustun لحضورها عرض Valentino، بفستان راقي من العلامة نفسها باللون البيج، أتى بقصة الكاب وتميّز بفتحات عند الخصر. نسّقته مع حذاء كعب عالِ وحقيبة يد باللون البيج. وإختارت تسريحة الشعر الويفي مع الفرق الجانبي الناعم والمكياج القوي.

Anne Hathaway

فيما إختارت Anne Hathaway لوك غير إعتيادي لحضور عرض فالنتينو، فأطلت بفستان بنقشة النمر ونسّقته مع جوارب طويلة، حذاء كعب عالِ وحقيبة يد جميعها تميّزت بنقشة النمر من علامة فالنتينو. وطبقت تسريحة الشعر المنسدلة بأسلوب طبيعي والمكياج الناعم.

Kylie Jenner

أما Kylie Jenner فخطفت كل الأنظار، وكانت أكثر إطلالة أثارت الجدل في أسبوع الموضة الباريسي 2023. إذ إختارت فستان من Schiaparelli أتى بقصة الميدي وتميّز باللون الأسود. أما التفصيل الصادم والمفاجئ في اللوك، فكان رأس الأسد المقترن بالفستان عند القسم العلوي والمنحوت يدوياً! وإعتمدت تسريحة الشعر المرفوع مع الغرة على الجبين، والمكياج السموكي. يُذكر أن عارضة أزياء Schiaparelli أطلّت بالفستان نفسه على منصة العرض.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

45337