Search
Close this search box.

أبرز النجوم الفائزين بجوائز حفل صناع الترفيه Joy Awards 2023

كرم حفل صناع الترفيه 2023 Joy Awards الذي أُقيم للسنة الثانية على التوالي في المملكة العربية السعودية عدد كبير من أبرز نجوم ونجمات الوطن العربي والعالم. وكان للنجوم العرب والعالميين حضور لافت ومميز في هذا الحفل الضخم الذي بات منتظراً. وقد تمّ تقسيم المرشحين للجوائز إلى عدّة فئات، مثل الموسيقى، المسلسلات، السينما وغيرها، وبالتالي شارك الجمهور في التصويت لنجمه المفضّل وذلك من خلال تطبيق Joy Awards. فإليكم أبرز النجوم الذين فازوا بجوائز حفل صناع الترفيه 2023 Joy Awards.

فازت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم في حفل صناع الترفيه 2023 Joy Awards بجائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات، وذلك عن دورها في مسلسل صالون زهرة بالجزء الثاني. 

 

فاز الممثل السعودي إبراهيم الحجاج بجائزة أفضل ممثل عن فئة المسلسلات في حفل صناع الترفيه 2023 Joy Awards، عن دوره في مسلسل منهو ولدنا؟

حصدت هند صبري جائزة أفضل ممثلة عن فئة السينما وذلك عن دورها في فيلم كيرة والجن. تجدر الإشارة إلى أن هند صبري كانت مرشّحة أيضاً على فئة الممثلة المفضلة عن فئة المسلسلات وذلك عن دورها في مسلسل البحث عن علا، وبالتالي كانت الوحيدة التي رُشّحت عن فئتين في جوائز صناع الترفيه 2023.

فاز الممثل المصري أحمد عز بجائزة أفضل ممثل عن فئة السينما عن الدور الذي لعبه في الفيلم السينمائي كيرة والجن.

فازت الممثلة السعودية هيلدا ياسين بجائزة الوجه الجديد المفضل في المسلسلات، وذلك عن دورها في مسلسل بنات الثانوي.

حصلت النجمة المصرية أنغام على جائزة أفضل فنانة عن فئة الموسيقى في حفل صناع الترفيه Joy Awards 2023.

حصل المغني السعودي عبدالمجيد عبدالله على جائزة أفضل فنان في حفل صناع الترفيه Joy Awards 2023.

فاز الثنائي المصري منى زكي وأحمد حلمي بجائزة صناعة الترفيه الفخرية في حفل صنّاع الترفيه Joy Awards 2023.

 

وفازت صوفيا فيرغارا بجائزة شخصية العام في حفل صناع الترفيه 2023 Joy Awards، وتسلّمت الجائزة من رئيس الهيئة العامة للترفية في السعودية المستشار تركي آل الشيخ.

حصلت السعودية مريم صالح بن لادن على جائزة أفضل رياضيه عن فئة الإناث. تجدر الإشارة إلى أن مريم صالح بن لادن هي أوّل امرأة عربية تسبح من السعودية إلى مصر. 

فاز لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي بجائزة أفضل رياضي عن فئة الذكور في 2023 Joy Awards، وأهدى هذه الجائزة إلى والدته التي رأيناها وهي تحتفل معه بفوزه ضمن الفريق المغربي في مونديال قطر 2022.

وفازت عبير الصغير وهي شيف لبنانية مشهورة على تيك توك، بجائزة أفضل مؤثرة عن فئة الإناث.

فيما فاز الإعلامي أحمد الشقيري بجائزة أفضل مؤثر عن فئة الذكور في حفل صناع الترفيه 2023 Joy Awards.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

45272