Search
Close this search box.

مجموعة The Dearest Dior تحتفل بإرث الدار العريقة بالأحجار الكريمة والماس

إنّها تطبيق لمبادئ الأزياء الراقية “أوت كوتور” على المجوهرات وإحتفال بإرث Dior من خلال وفرة من الأحجار الكريمة والماس.

بعد مرور عشر سنوات على إبتكار مجموعة Dear Dior، وخمس سنوات على مجموعة Dior Dior Dior، تستمرّ “فيكتوار دو كاستيلان” في كتابتها للمصطلحات الخاصّة بمجوهرات الدار مع تفسير جديد لرهافة الأنسجة المخرّمة، المتجسّدة من خلال مجموعة Dearest Dior. إنّها بمثابة قصيدة تتغنّى بكلّ من إرث “كريستيان ديور” ومهارة الدار الحرفيّة، اللذان ينعكسان من خلال سبعة وسبعين من الإبتكارات الإستثنائية، التي تنقل الأنوثة المتعدّدة الأوجه، الرقيقة والمفعمة بالقوّة في الوقت نفسه، والمتميّزة بالأسلوب الأزليّ والعصريّ.

تُعبّر كل قطعة مجوهرات عن رغبة المديرة الفنية لمجوهرات Dior في إبتكار تصاميم تلامس البشرة قدر الإمكان، مستعيرةً رونقها وخفّتها من الأنسجة المخرّمة. إنّ تجميع القلادات، والخواتم، والأساور رقيق للغاية إلى درجة عدم الإحساس به، ويسمح للماس، والياقوت، واللآلئ، والترمالين، والصفير الأزرق، أو الزهري أو الأصفر بالكشف عن ألوانها المتلألئة ضمن تركيبات مُعقّدة تستحضر تشابك تخريم الـ”غيبور” المرهف. إنّه إنجاز يشهد على تميّز مشاغل Dior، ويُبرز العديد من التقنيات الضروريّة لإبتكار هذه القطع الثمينة.

وهكذا، في التلاعب الساحر ما بين اللمعان والشفافية، يتمّ تصنيع الأنسجة المخرّمة من الذهب بفضل مفهوم الألواح الشبكية المرنة بشكل ملحوظ، نتيجة البحث والتطوير المكثّفَين.

تمّت دراسة الخطوط والمفاصل بعناية لتتكيّف بشكل مثالي مع منحنيات اليد، والمعصم والعنق، في حين أنّ الحجم المُسطّح يعيد إبتكار رهافة الأنسجة المخرّمة الموضوعة مباشرة على البشرة. ويأتي شريط الصائغ، المُعزّز بسلسلة من حبيبات الماس المدروزة، والأزهار المتناثرة، والشراريب، والترتر لإستكمال الحوار ما بين المجوهرات والتصاميم الراقية “كوتور”. وبإستمداد الوحي من تصاميم Dior Galons، تتميز الأنماط بتصاميم نباتيّة تكريماً لشغف المُصمّم المؤسّس غير المحدود بالطبيعة.

لنسج صلة ما بين التقليد والإبتكار، تتلاعب أقراط الأذن بأسلوب عدم التناسق، وتصبح القلادات عقوداً على شكل طوق بطابع معاصر للغاية وتتحوّل قلادة مُرصّعة بالياقوت إلى دبّوس زينيّ.

تُشكّل هذه المجموعة فصلاً جديداً آسراً وتكريماً للمهارة الإستثنائية في مشاغل الدار، حيث يُبصر حلم Dior النور.

Dearest Dior collection
Dearest Dior collection
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

45240