Layalina Pre-White

Bil Arabi تطلق تشكيلة Myrna الراقية والفخمة حصرياً على منصة Ounass

أعلنت علامة بلعربي للمجوهرات الفاخرة عن إطلاق تشكيلة ميرنا المتوفرة حصراً على منصة أُناس، المنصة الرائدة للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط. وتعكس التشكيلة عناصر الجمال الداخلي بلمسة من الرقي والفخامة، من خلال قطعٍ أنيقةٍ ومميزة تناسب جميع المناسبات حيث يمكن إرتداؤها لوحدها أو تنسيقها مع قطعٍ أخرى. وتضفي تصاميم التشكيلة لمسةً مميزة على الإطلالات اليومية والمناسبات الخاصة، لتتيح للسيدات التألق بمزيد من الثقة والجمال. وتنفرد كل قطعة من التشكيلة بتصميم مميز، مما يجعل منها الهدية الأمثل تقدمها أي سيدة لنفسها أو لأحبتها.

وتحرص العلامة على إستخدام أفخم المواد، حيث تجمع بين اللآلئ من مزارع المياه العذبة والذهب من عيار 18 قيراط المرصع بالألماس. وتتنوع التصاميم بين بين الخواتم الناعمة والأقراط الكبيرة والقلائد المميزة لإطلالةٍ جذابة سواء لوحدها أو عند تنسيقها مع قطعٍ أخرى. وصممت العلامة قطعاً فريدة تدوم طويلاً وتتوارثها الأجيال، بمزيجها الرائع بين الذهب واللؤلؤ والألماس الذي يعكس أعلى معايير الفخامة والأناقة العصرية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت نادين قانصو، مؤسسة علامة بلعربي: “يسعدنا إطلاق تشكيلة ميرنا على منصة أُناس، المنصة الرائدة في عالم التجارة الرقمية الفاخرة في المنطقة. وتضفي قطع المجوهرات التي تتميز بها التشكيلة، لمسة أنيقة وجريئة تناسب جميع الأوقات والمناسبات، حيث وظف خبراء العلامة مهاراتهم وأفخر المواد في إبتكار مجوهرات التشكيلة لتقديم قطع تدوم للأبد. وتطرح علامة بلعربي هذه التشكيلة المميزة لتكون الخيار الأمثل لتقديم أفضل الهدايا أو للتألق وتدليل النفس بأفخم المجوهرات”.

تتوفر تشكيلة ميرنا على منصة أُناس حصرياً بأسعار تبدأ من 1,200 درهم إماراتي. ويمكن للعملاء التسوق وشراء المجوهرات مباشرة عبر الموقع الإلكتروني www.ounass.com.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم