Layalina Pre-White

سواروفسكي توقد نار الحبّ في عيد الحبّ

تجسّد حملة علامة سواروفسكي لعيد الحب كلّ المشاعر الجيّاشة التي تختلجنا، حيث تشكّل قطع المجوهرات الكريستالية محور الصور كافّة. من هذا المنطلق، تدعوك سواروفسكي لإطلاق العنان لكلّ ما يخالجك من مشاعر مع قطعها المبتكرة، سواء كنت تعتبر عيد الحبّ تعبيراً عن الذات، أو احتفالاً بالصداقة، أو إفصاحاً عن المشاعر المخفية في خبايا نفسك.

رموز الحبّ الأبدي

لا يكتمل عيد الحبّ من دون قطع تشكيلة Volta من سواروفسكي التي تُعدّ الهدية المثالية لحبّ حياتك، إذ تجمع كلّ الأشكال المرتبطة تاريخياً بالحبّ، بدءاً من العُقد الناعمة وصولاً إلى القلوب المتلألئة، لتخطف أنظار الجميع بجمالها.

وما يزيد هذه القطع تميّزاً أنّه تم ابتكارها بشغف لا يضاهى وتشمل:

  • قلادات متدلّية وأساور وأقراط على شكل قلب من مجموعة Volta، ترصّعها الكريستالات الشفافة المتراصّة بطريقة ملتفّة
  • قلادات وقلادات شوكر وأساور وأقراط على شكل عقدة من مجموعة Volta، تزاوج الأناقة بالجمال، وقد تمّ ترصيع كلّ منها بكريستالات برّاقة مثبّتة باستخدام تقنية chattonage.
  • قلادة تحمل كلمة LOVE من مجموعة Volta لتعبّر عن مشاعرنا المتّقدة، وتتزيّن بعُقدة متدلّية تتهادى أمام عيوننا.

أمّا مجموعة Matrix فتضفي لمستها المميّزة على عيد الحبّ مع خواتم وأقراط على شكل قلب، فتضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة وتزيد من خياراتك في هذه المناسبة السعيدة.

الزهري ينضمّ إلى الألوان المعبّرة عن الشغف

اختارت علامة سواروفسكي أن تكسو حملة عيد الحبّ الخاصّة بها باللون الزهري الآسر الذي يعبّر عن الحبّ بكلّ جوارحه. ويبدو هذا اللون جلياً على التماثيل النصفية الميتاليكية التي تزيّن متاجر العلامة في مختلف أنحاء العالم، والتي تتمتّع بتصاميم كلاسيكية، بيد أنّها تجسّد أشخاصاً حقيقيين يختبرون مواقف حقيقية في حياتهم اليومية، كما تعبّر عن جمال مجوهراتنا وأناقتها لهذا الموسم.

وقد استطعنا أن نجسّد سحر هذا اللون الآسر أيضاً في صور الحملة، فطعّمناها باللون الزهري الرائع، كما زيّناها بصور بورتريه مبهرة تتباين بشكل صارخ مع قطع المجوهرات الميتاليكية البرّاقة التي تتوسّطها.

أصبحت هذه المجموعة متوفّرة في المتاجر وعبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني swarovski.com.

#IgniteYourDreams

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم