Layalina Pre-White

الإمارات العربية المتحدة تطلق الدورة الثالثة من حملة “أجمل شتاء في العالم” تحت شعار “موروثنا” لنشر قيم أجمل شعب

أطلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الدورة الثالثة لحملة “أجمل شتاء في العالم” بهدف تنشيط ودعم السياحة في داخل دولة الإمارات، ومن أجل إستقطاب السيّاح من جميع أنحاء العالم.

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن هدفهم إبراز جمال الإمارات، وقراها ووديانها وجبالها، روعة برها وبحرها، وأهمّ من ذلك قيم أهلها. معلناً أن شعار هذا العام هو “موروثنا”، لنشر قيم أجمل شعب.

وأضاف أنّ حملة أجمل شتاء في العالم حقّقت زيادة في السياحة الداخليّة بنسبة 36 في المئة في العام 2021، لتصل 1.3 مليون سائح داخليّ.

وتسلّط الحملة في دورتها الثالثة الضوء على مقوّمات الموروث والهُويّة الوطنية، ومنظومة القيم الإماراتية الأصيلة المتوارثة، والضاربة بجذورها في تكوين المجتمع المحليّ. كما وتتيح فرصاً إستثنائية لخوض تجارب مليئة بالتفاصيل الثرية والإستكشاف، ولتعريف العالم بالخصوصية الثقافية والتراثية للدولة.

هذا وتبرز حملة “أجمل شتاء في العالم” الدفء الإنساني، والطبيعة المضيافة للمجتمع الإماراتي، الذي يتّسم بالكرم والتسامح، وبقبول الآخر، بما يرسّخ مكانة الإمارات كوجهة سياحيّة رئيسيّة على المستوى العالمي.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم