Search
Close this search box.

The Haute Hoodie Gown… هل يمكن أن ترتدي هذا الفستان إلى مناسباتكِ؟

Jenna Ortegaهي فتاة هوليوود الجديدة، وذلك بفضل أدوارها البطولية الأخيرة كما أنّها تعتمد إطلالات مميّزة جعلتها من نجمات الموضة.

في حفل Golden Globes الأخير، ارتدت ثوبًا أثيريًا من Gucci على السجادة الحمراء، فإن الممثلة مستعدة للاستمتاع بالموضة واعتماد إطلالات جريئة. كذلك، أطلّت مؤخراً خلال عرض الأزياء الرجالية لـ Saint Laurent لربيع وصيف 2023 في باريس.

لبضعة مواسم حتى الآن ، كان المصمم أنتوني فاكاريلو من سان لوران يعيد إحياء الفستان المغطى بغطاء للرأس والطويل الذي يصل إلى الأرض. تكرّم تصميماته نفس الفساتين المغطاة بالغطاء والمكسوة بالرايات التي قدمها إيف سان لوران في منتصف الثمانينيات (قام المصممون مثل عز الدين عليّة أيضًا بتقديم الصورة الظلية في هذا العقد ، بأسلوب تفضله أيقونات مثل جريس جونز).

اختارت Ortega أسلوب أسود بالكامل بلا أكمام مع خط رقبة متقاطع وظهر مفتوح ليجعلها تشعر بأنها مثيرة وأكثر استعدادًا للحفلات بطابع آتٍ من الثمانينيات.

ما رأيكِ؟ وهل يمكن أن ترتدي مثل هذا الفستان؟

أنيق للغاية بالطبع.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

يوم الأرض

فنادق إنتركونتيننتال دبي تحتفل بيوم الأرض في خطوة نحو مستقبل أكثر استدامة

كشفت مجموعة الفنادق، إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، انتركونتيننتال ريزيدنس سويتس دبي فيستيفال سيتي، كروان بلازا دبي فيستيتفال سيتي وهوليداي ان آند سويتس دبي فيستيتفال سيتي

المزيد>>
45001