أثمن المجوهرات التي تألقت بها نجمات عربيات على السجادة الحمراء

لطالما كانت المجوهرات صديقة لكل امرأة وعنصر أساسي لا تكتمل إطلالتها من دونه. وتُعد المجوهرات من الأشياء التي لاغنى عنها لدى الكثير من النساء، لتكمل إطلالاتهن اليومية، خاصة الإطلالات الخاصة بالسهرات والمناسبات. فكيف اذا كانت المرأة نجمة مشهورة, فأغلب النجمات العربيات اعتدن دائماً على الظهور بأغلى وأفخم المجوهرات، سواء في حفلاتهن أو المناسبات الاجتماعية الخاصة بهن، كما تستعرض النجمات مجوهراتهن من قلادات وأقراط وأساور سواء من الألماس والذهب أمام عدسات الكاميرات، خاصة أثناء إطلالتهن على السجادة الحمراء بالمهرجانات الفنية المختلفة، ومما لا شك فيه أن الماس هو رفيق النجمات الأول خصوصاً في مناسبات السجادة الحمراء، اذ اول ما يخترنه حتى قبل تصميم الفستان، هو المجوهرات المرصعة بالماس لكي يتمتعن باطلالة مشرقة تخطف الأنفاس وتجذب العيون نحوهن.

فلنتعرف في هذا التقرير على أثمن المجوهرات التي تألقت بها نجمات عربيات على السجادة الحمراء.

يسرا بحلق ذهبي ضخم وقلادة غريبة

في مهرجان الجونة لهذا العام، حضرت يسرا حفل الافتتاح بإطلالة أنيقة وناعمة من ماركة Stéphane Rolland، حيث اختارت فستاناً أنيقاً واسعاً باللون الفوشيا، واعتمدت معه حذاء وحقيبة يد من ماركة Christian Louboutin، أما المجوهرات فاختارت مجوهرات ذهبية أنيقة لمصممة المجوهرات المصرية الشهيرة عزة فهمي.

تعُد الممثلة السورية نسرين طافش من أكثر النجمات العرب أناقة، حيث تحرص دائماً على الظهور بإطلالات مميزة وفخمة تلفت الأنظار على السجادة الحمراء.
ومن أجمل إطلالات مهرجان الجونة هذا العام، الإطلالة الأنيقة التي ظهرت بها طافش على السجادة الحمراء للمهرجان في أحد العروض الخاصة، حيث اختارت فستاناً أنيقاً باللون الأحمر من تصميم يوسف الجسمي، وهو الفستان الذي اعتمدت معه مجوهرات أنيقة من تصميم Jewelry Iram.

مهما تنوعت الأحجار الكريمة، الا أنه يبقى للماس سحره الخاص على قلب النجمات، وهو الوجهة الأولى لهن. من هنا رأينا مؤخراً اطلالات ساحرة بالفعل خطفت أنفاسنا. ولعل أكثر من استوقفتنا كانت النجمة العربية كارول سماحة التي تألقت بعقد بارز وبراق من تصميم شوبارد.

الفنانة التونسية درة تتألق بفستان أنيق باللون الأزرق، وتعتمد مجوهراتها الفاخرة من الألماس الأبيض، وأقراط تجمع بين الفخامة والبساطة من داماس.

اختارت الفنانة الشابة هدى المفتي، مجوهراتها من مايكل أورو.

تشتهر ياسمين صبري بحبها الشديد للمجوهرات، خاصة المُصممة من للألماس والأحجار الكريمة، إضافة إلى عشقها للساعات الفخمة، التي تظهر بها باستمرار سواء في حياتها اليومية أو على السجادة الحمراء للفعاليات الفنية، أو خلال جلسات التصوير.

وفي إحدى إطلالتها أثناء حضور مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته بالعام 2020، أطلت الممثلة ياسمين صبري بطقم من الألماس يتماشى مع فستانها الأسود مكشوف الكتف، إذ اختارت سوار عريض من الألماس على القفازات الطويلة في إطلالة كلاسيكية راقية. ونسقت ياسمين صبري مع الطقم الفخم، خاتم زواجها الذي صُمم من الألماس، وتصل قيمته إلى أكثر من 50 ألف دولاراً، حيث صُمم الخاتم من الألماس الأصفر والأبيض عيار 5.8 قيراط، وهو عبارة عن حجر ألماس أبيض كبير على شكل مُربع، مُزيناً من الحواف بالألماس الأصفر والذهب.

وفي إطلالة أخرى، اعتمدت ياسمين صبري ساعة فخمة من علامة أوديمار بيغيه Audemars Piguet» خلال إطلالة كاجوال نهارية، وهي ساعة مُصممة من الذهب الأصفر عيار ١٨، مع تاج مرصع بالألماس.

ويصل سعر هذه الساعة الفخمة إلى 45700  دولاراً.

تتميز النجمة المصرية أنغام بنعومتها وأناقتها، وهو ما ينعكس بوضوح على إطلالاتها والمجوهرات التي تنسقها مع هذه الإطلالات، حيث تُفضل اعتماد مجوهرات ماسية ناعمة ذات أحجام صغيرة وتصميمات هادئة.

ومؤخرا” اختارت طقماً أنيقاً مُصمماً من الذهب الأبيض المُرصع بالألماس، حيث يتكون من سوارين مصممين من الألماس الأبيض، وخاتم كبير من الألماس، مع قرط طويل جاء بنفس تصميم السوار.

أما النجمة صبا مبارك، فتطل هنا بإطلالتها الكلاسيكية، بفستان أسود من ألكسندر فوتييه، وأكملت طلتها بمجوهرات من مايكل أورو.

اختارت الإعلامية ريا أبي راشد، إطلالة رائعة بفستان مبهج بطبعات الورود، وأكملت طلتها بمجموعة فاخرة من المجوهرات أبرزها عِقد من الألماس مع أقراط بالشكل نفسه من علامة ” El Mawardy Jewelry”.

اختارت النجمة ميساء مغربي واحدة من أجمل وأفخم إطلالات حفل افتتاح مهرجان الجونة، حيث أطلت بفستان أنيق باللون الأسود ذي تصميم كب وتنورة منفوشة من ماركة Michael Cinco، واعتمدت معه مجوهرات من Vhernier .

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم