Layalina Pre-White

مجموعة Prada للملابس الرجالية لخريف وشتاء 2023 يزينها الفستان الرجالي

Let’s Talk About Clothes هو عنوان مجموعة Prada للملابس الرجالية لخريف وشتاء 2023. المديران الإبداعيان Miuccia Prada وRaf Simons نقلا مستوى الإبداع إلى مستوى آخر من خلال تقديم ملابس رجالية مينيمالية، مريحة وتؤمّن كلّ الدفء. البدلات الرسمية المنسّقة مع قمصان بياقة كبيرة، السراويل الكلاسيكية التي تمّ تنسيقها مع سترات بومبر، هودي، معاطف طويلة، جاكيتات وغيرها.

كذلك، أتت بعض قطع الملابس بألوان قوية كالأخضر، الأحمر وغيرهما، لتنكّه المجموعة بلمسة منعشة وتكسر من حدّية الألوان الهادئة مثل البنّي، الرمادي، الكحلي والأسود.

بالإضافة إلى ذلك، كان ملفتاً إطلاق Prada في أسبوع الموضة في ميلانو قطعة رمزية من خزانة الملابس النسائية لنقلها إلى الرجال: الفستان. فبرزت التصاميم الشبيهة بالفساتين، المتّسمة بالقماش السويدي والتي تمّ تنسيقها مع السراويل الكلاسيكية، بمفردها أو من خلال اللجوء إلى أسلوب الطبقات.

أما بالنسبة للاكسسوارات، فإكتملت بعض اللوكات بأحذية السنيكرز ليتمّ جمع الستايل الكلاسيكي مع العملي في آن، في حين أن لوكات أخرى إكتملت بأحذية الأكسفورد. كذلك، قدّم المصمّمان حقائب تراوحت ما بين شنط اليد الكبيرة وعلى شكل مستطيل، والحقائب الصغيرة التي تمّ وضعها حول عنق عارضي الأزياء.

مجموعة Prada للملابس الرجالية لخريف 2023

مجموعة Prada للملابس الرجالية لخريف 2023

مجموعة Prada للملابس الرجالية لخريف 2023

مجموعة Prada للملابس الرجالية لخريف 2023

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم