Search
Close this search box.

رجل Gucci يفتتح أسبوع الموضة في ميلانو مطلقاً مجموعة خريف وشتاء 2023 المبتكرة والجريئة

إفتتحت دار Gucci الإيطالية أسبوع الموضة في ميلانو بمجموعتها لخريف وشتاء 2023. وكانت غوتشي أوّل من قدمت مجموعتها التي طال إنتظارها للشتاء المقبل. ومجموعة Gucci للملابس الرجالية لخريف وشتاء 2023 هي أوّل مجموعة تطلقها الدار بعد تنحّي المدير الإبداعي Alessandro Michele عن منصبه في نوفمبر 2022.

وقد جسدت هذه التشكيلة من تصميم الفريق الإبداعي في الدار توجّه الدار بعد رحيل المصمّم، ليكون الأسلوب المبتكر والجريء عنوانها الدائم. ملابس بألوان معدنية، حبيبات برّاقة، معاطف أوفر سايز، سترات بليزر، تيشرتات بسيطة، ملابس جينز وغيرها، هي من أبرز القطع التي سيطرت على التشكيلة.

كذلك، برزت في هذه المجموعة رموز الدار الأيقونية مثل تفصيل الـHorsbit، عنصر الحدوة، قفل Piston Lock ولوغو GG الذي زيّن مختلف التصاميم. كما قدّمت الدار أيضاً حقائب بحجم كبير جدّاً تماماً مثل شنطة Gucci Attache. أمّا في ما يتعلّق بالأحذية، فكمّلت أحذية اللوفر وميول Princetown لوكات عارضي الأزياء، حيث تمّ تنسيقها في بعض الأحيان مع جوارب طويلة.

وبدا أن رجل غوتشي في الشتاء المقبل قد هدأ إلى حد ما، فإنه مع ذلك يحتفظ بالتوقيع الإنتقائي والليبرالي والحيوي للمصمم الإيطالي السابق. لا تزال الإطلالة الرجاليّة لهذه المجموعة الأخيرة التي وقّعت عليها الدار الفاخرة جريئة، وفقًا للأسلوب الذي بدأه المصمم الإيطالي قبل ثماني سنوات.

أبرزت الإطلالات الأولى في المجموعة خبرة غوتشي، من خلال البلايزر والسترات الطويلة. كان حرف GG الأيقوني من Gucci حاضرًا أيضًا على الحقائب، كإشارة إلى تاريخ الدار الإيطاليّة. كما لاحظنا دمج المواد والألوان، وأصبحت الإيحاءات أكثر تنوّعًا وبرزت القطع بأشكال مختلفة.

لفصل الشتاء المقبل، لا تقوم غوتشي بأنصاف الإجراءات. من القميص إلى السترة، والبنطلون، يتم إرتداء معظم القطع بتنسيق XXL. الأكمام طويلة، وبالكاد تترك الأيدي بارزة، والسراويل متسعة وتغطي الأحذية، في حين أن الخامات غالبًا ما تكون منتفخة. كنزات الصوف الصفراء طويلة جداً يتم إرتداؤها فوق السراويل القريبة جدًا من الجسم. إلى جانب ذلك، من قال إن التنورة الطويلة المشقوقة هي مخصّصة لنجمات هوليوود على السجادة الحمراء؟ لدى Gucci، يرتديها الرجال حتّى أقدامهم، تحت تي-شيرت ذات أكمام طويلة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

44928