Layalina Pre-White

تفاصيل الإطلالة الجمالية الساحرة لملكة جمال الكون 2022 R’Bonney Gabriel

تألقت الأميركية R’Bonney Gabriel بإطلالة جمالية بغاية الجاذبية أثناء وصولها للمرحلة الأخيرة من مسابقة ملكة جمال الكون 2022، وإختارت المكياج القوي والبارز مع تسريحة شعر ضخمة.

وقد إعتمد مكياجها على الألوان الترابية، فإختارت ظلال العيون المدموجة بطريقة مشرقة من خلال إستخدام أكثر من ظل بينها الظل القرميدي الفاتح، والبني، ثم الظل الذهبي اللامع والذي طبقته أيضا أسفل الرموش بينما إستخدمت الكحل الأسود على طرف الجفن الداخلي وتركت وسط الجفن محدداً بلون كحل بيج لتوسيع العين.

وبرزت أيضاً رسمة الآيلانير المجنح العريض الذي طبقته على الجفن العلوي، بدءاً من الزواية الداخلية وصولاً الى خارج نهاية العين حيث جاء مسحوباً، وإكمل مكياج العين بالرموش الطويلة المكثفة بالماسكارا، فبدت نظرات عينيها ساحرة.

كذلك كان بارزا في مكياجها أحمر الشفاه القوي الذي إختارته بدرجة الأحمر القرميدي المات، مع بلاشر بنفس اللون لكن بدرجة خفيفة، وحددت حواجبها برسمة طبيعية ناعمة، لتبدو الملكة بجمال مميز أثناء تتويجها باللقت.

تتويج الأميركية آر بوني غابرييل بلقب "ملكة جمال الكون" - الصورة من وكالة AFP

أما بالنسبة الى شعرها، فإتجهت الى تسريحة ملوكية ضخمة من خلال إختيارها للشعر المرفوع على طريقة الكعكة العريضة الضخمة، مع مقدمة الشعر المسحوب للخلف بدون أي غرة، ما كشف عن ملامحها بوضوح وجاذبية، ليزيدها التاج جمالاً وأناقة. وقد تميز التاج الذي صممته الدار اللبنانية “معوّض للمجوهرات” بإحتوائه على الياقوت الأزرق والألماس الأبيض وجاء تصميمه بطريقة فنية ملوكية تناسب الحدث الجمالي العالمي الضخم.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم