Search
Close this search box.

Shakira تهاجم زوجها السابق Gerard Piqué في أغنية إنتقامية حققت مشاهدتها أرقاماً قياسية على يوتيوب

حققت أغنية شاكيرا الجديدة التي تتحدث فيها عن خيانة زوجها نجم كرة القدم جيرار بيكيه لها، أرقاماً قياسية في نسبة المشاهدة على يوتيوب. وقد شوهد فيديو الأغنية “أوت أوف يور ليغ” (خارج عالمك)، أكثر من 63 مليون مرة خلال 24 ساعة، ما جعلها الأغنية اللاتينية الأكثر مشاهدة ضمن هذه الفترة الزمنية. كما وسجلت خلال 4 أيام أكثر من 123 مليون مشاهدة.

وتعاونت شاكيرا في الأغنية الجديدة لأول مرة مع المنتج الموسيقي الأرجنتيني “دي جاي بيزاراب”. وإنضمت إلى مجموعة من المغنين اللاتينيين الذي حطموا أرقاماً قياسية على يوتيوب، مثل “جاي بالفين ولويس فونسي ودادي يانكي”.

وتحدثت شاكيرا في هذه الأغنية عن شريكة بيكيه الجديدة المزعومة والتي قيل إنها تبلغ 23 عاماً. فتقول شاكيرا إنها “تساوي 22 عاماً مرتين”، وتقارن العلاقة كمن يستبدل سيارة “فيراري بتوينغو (رينو)” وساعة “رولكس بكاسيو”. كما وأشارت إلى مطاردة السلطات الإسبانية لها بزعم تهربها من دفع ضريبة دخل بقيمة 14.5 مليون يورو. وتبدو كأنها تقول إن بيكيه تركها وسط كل هذه الأحداث.

كذلك إنتقدت شاكيرا في الأغنية أسلوب تمارين بيكيه البدنية قائلة “الكثير من الوقت في النادي، لكن عقلك بحاجة إلى القليل من العمل أيضاً”. إلا أن بيكيه لم يرد على أغنية شاكيرا، لكنه نشر معلومات حول مشروعه الجديد: “دوري الملك”.

وهذه ليست أول أغنية لشاكيرا حول إنفصالها عن بيكيه، إذ كانت قد غنّت “مونوتونيا” منذ ثلاثة أشهر، لكنها كانت أغنية حزينة أكثر منها رغبة في الإنتقام.

وكانت قد إنفصلت شاكيرا عن لاعب برشلونة السابق جيرار بيكيه العام الماضي، بعد علاقة حب إستمرت لأكثر من 10 سنوات، أنجبا خلالها طفلين ميلان (9 سنوات) وساشا (7 سنوات). وأصدر كل من بيكيه وشاكيرا بياناً عند إنفصالهما في يونيو/حزيران العام الماضي، وقالا إنهما يركزان على تقاسم المسؤولية في حضانة الطفلين.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

44890