Layalina Pre-White

Magnolia Infinita… عطر جديد ضمن مجموعة Signatures of the Sun من Acqua Di Parma

دوّامة لا تقاوم من روائح الزهور النقية العطرية. ماغنوليا: زهرة حيوية مع بتلات مخملية مميزة، تعكس نبض الحياة عبر درجات جديدة لا تنتهي في عطور أكوا دي بارما عبر تاريخها الغني في فن صناعة العطور الذي يزيد عن قرن من الزمان.

Magnolia Infinita هو العطر الجديد النابض بالحياة من مجموعة Signatures of the Sun. مجموعة تختار مكوناتها من جميع أنحاء العالم مترجمة أثمن ما فيها، كما وتحرر الضوء عبر الطيف الشمي لعبق أكوا دي بارما وفاكهته الذهبية. أصبحت المكونات الدقيقة هي أساس الروائح القوية ولكنها تعكس بنفس الوقت اللمسة الرقيقة واللطافة، لتختبر المكونات المألوفة التي تعرفها كما لو أنها المرة الأولى، في لوحة مذهلة من تداخل الروائح والمشاعر.

ولد عطر Magnolia Infinita من فن صناعة العطور هذا، ويتميز بازدهار وتطور لا يتوقف بشكل يدعو للدهشة. زهرة غنية وجذابة تروي قصة لا تنتهي، لرحلة اكتشاف شيء استثنائي، عطر فريد. وكأنك ترى هذه الزهور مزهرة في صف أعمدة، لتجد نفسك تكتشف جزءاً جديداً في كل لحظة. ينعكس ضوء ألف قوس مزهر عبر بتلاته ويضيء جميع الجوانب، واحدة تلو الأخرى. كل درجة هي إلهام، احتفال شمي يُترجم إلى إشراقة دافئة وآسرة وكثافة متزايدة تحيط بك من كل جانب.

منذ البداية تشعر بعبق برغموت كالابريا ثم البرتقال والليمون حيث تعزز أشعة الشمس الساطعة إشراقة ماغنوليا القوية، والتي بدورها تعكس حيوية الحمضيات لتضفي شعوراً مميزاً بالدفء بالتدريج. تصبح هذه الإشراقة أكثر كثافة تدريجياً في قلب الطيف العطري الناعم حيث تلتقي الماغنوليا بالفل والزهر واليلانغ يلانغ. وأخيراً، تأتي روائح الباتشولي والمسك التي تحيط بك بتناغم حسي جذاب بشكل يكشف عن الجواهر العطرية الثمينة بدرجاتها الرقيقة التي تبقى عالقة طويلاً.

ماء عطر قوي ومبهج، من الرائحة المدهشة إلى التعبير الأصيل عن الأسلوب الإيطالي. بمثابة اكتشاف جذاب للزهرة التي تفاجئك بجاذبيتها وجمالها اللامتناهي ضمن أجواء مشرقة مميزة.

يأتي عطر Magnolia Infinita، بأحجام 20 مل و100 مل و180 مل، ضمن عبوات زجاجية شفافة بتصميم آرت ديكو Art Decò، مما يعزز التكوين المشمس والمكثف. تضيف الكتابة الذهبية على ملصق مجموعة Signatures of the Sun لمسة ثمينة للغاية، وتأتي هذه الزجاجات مع موزع عطر قابل للفصل لتسهيل عملية إعادة التدوير، كما هو الحال في عطور باقي المجموعة. تأتي العبوة الخارجية بدرجات اللون الأسود، وتُصنع من ورق معتمد من مجلس رعاية الغابات FSC، وهي شهادة عالمية للإدارة المسؤولة للغابات في جميع أنحاء العالم، مع ملصق لامع أسود ناعم الملمس وشعار ذهبي منقوش.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم