Layalina Pre-White

أماكن سياحية ساحرة برزت في مسلسل Emily in Paris.. عليكِ زيارتها لتعيشي التجربة الفرنسية المميزة!

لا شك أنك بعد أن شاهدتي مسلسل Emily in Paris المميز في كافة أجزائه، تشوقتي للتحضير لسفرة إلى باريس، لشدة ما لفتت أنظارك أماكن سياحية فرنسية ووجهات ساحرة جداً. من الأماكن التراثية إلى الحدائق المُلفتة وصولاً لأشهر المطاعم والمقاهي. لذا، ما إن تتوجّهي إلى باريس، تأكّدي من زيارة هذه الأماكن لتعيشي تجربة مميزة ورحلة لا تُنتسى!

1- المنزل الذي سكنت فيه ايميلي في المسلسل

أثناء رحلتكِ إلى باريس توجّهي إلى المنطقة 5 في الحي اللاتيني في باريس، لرؤية المنزل الذي سكنت ومثّلت فيه طوال المسلسل. ويقع المنزل في الطابق الخامس، على بعد مبنى واحد من Panthéon وحوالي 200 متر من جامعة السوربون وLe Jardin du Luxembourg، حيث كانت إميلي تمارس رياضة المشي.

2- Pont Alexandre III

جسر الكسندر الثالث هو أحد أجمل المعالم الموجودة في باريس والتي حتماً عليكِ زيارتها خلال رحلتكِ. توجّهت إميلي في الحلقة الثالثة من الجزء الأول إلى Pont Alexandre III حيث كانت تعمل على إعلان تجاري مع زملائها. وقد تم بناء هذا الجسر بين عامي 1896 و1900 وهو جسر عبور قائم على نهر السين يربط الدائرة السابعة و الدائرة الثامنة في باريس.

3- Jardin du Palais Royale

أول لقاء بين ايميلي وصديقتها Mindy كان في حديقة القصر الملكي. التي تقع في شارع Rue de Valois, 75001 Paris أمام القصر الملكي الذي يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر، والذي يُعتبر الآن كملجأ للعديد من المكاتب الحكومية الفرنسية. لا بد أن تقومي بزيارتها بعد تناول الغداء في واحد من أشهى مطاعم المدينة!

4- Fontaine Saint-Michel

تقع Fontaine Saint-Michel الشهيرة في الحي اللاتيني في باريس. وعليك أن تكشفي المنطقة المحيطة بنافورة سان ميشال، والتي تتميز بشوارع ساحرة تتسّم بالشرفات المليئة بالأزهار ودور السينما الفنية. وفي هذا المكان عنَّت Mindy وفرقتها أول مرة في الشارع، تحت نافورة سان ميشال.

5- Château de Versailles

لا يمكنكِ زيارة فرنسا من دون زيارة قصر فرساي! الذي يعد أروع قلعة في فرنسا، وقد إستغرق تحويل هذا القصر 50 عام ليصبح على ما هو عليه اليوم. وتم تصوير عرض أزياء Pierre Cadault في المسلسل في هذا القصر.

6- Palais Garnier

ولا بد أن تقومي بزيارة دار اوبرا أثناء رحلتكِ إلى باريس، فإقصدي Palais Garnier أم المعروف بأوبرا غارنييه الموجود في المنطقة التاسعة في باريس، وإستمتعي بسحر هذا المكان وتعرّفي أكثر وأكثر على تاريخه.

7- Café Marly

يقع كوفي شوب مارلي في شارع Tuileries ويتميّز بإطلالة ساحرة على متحف اللوفر. فإقصديه خلال زيارتكِ إلى باريس للإستمتاع بأشهى الأطباق الفرنسية.

8- Café de Flore

هذا الكوفي شوب هو أحد أجمل الأماكن التي يمكنكِ زيارتها أثناء تواجدكِ في باريس، لإحتساء فنجان من القهوة والإستمتاع بمناظر الشوارع القديمة المميزة.

9- مطعم Le Flore En L’ile 

مطعم Le Flore En L’ile هو واحد من أكثر المطاعم التي تم تصوير فيها مشاهد في مسلسل إميلي في باريس. لذا، لا يمكنكِ التوجه إلى باريس من دون زيارته، والإستمتاع بأشهى الأطباق العالمية.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم