Search
Close this search box.

مجموعة Pomellato Together تحتفي بالروابط البشريّة التي لا يحدّها زمان ولا مكان

تُعبّر مجموعة Pomellato Together ببلاغة عن لغز الحبّ بشتّى أشكاله مع قطع بسيطة إنّما زاخرة بالرموز والمعاني. تحاكي المجوهرات الروابط التي تجمعنا ببعضنا البعض سواء كأحبّاء، أو أصدقاء، أو أشقّاء، أو أقارب، كما تعكس روح الإتحاد بين القلوب التي تتبادل مشاعر الحب.

تكتنف مجموعة Pomellato Together باقةً فريدةً من الخواتم والأساور بتصاميم تتلاقى فيها أناقة ميلانو مع الأسلوب البسيط إحتفاءً بالروابط البشريّة وبما تحمله من جمالٍ وتعقيد. تتألّف المجوهرات من شرائط مزدوجة مصنوعة من الذهب الناعم ومزركشة بأحجار الألماس والأحجار الكريمة، مع حلقة تربطهما ببعضهما البعض. فيتّحد هذان الشكلان المثاليّان إتحاداً أبدياً ليلدا معاً كياناً واحداً متكاملاً، بحيث يتعانق شريطا الذهب واثقَين تماماً بقوّة تآزرهما مهما إبتعدا عن بعضهما البعض. تمتاز الخواتم بخطوط بسيطة مناسبة للرجال والنساء على حد سواء وتحمل طابعاً عصياً على الزمن. يمكن إرتداؤها مع إبراز الحلقة أو إخفاؤها.

وفي هذا الإطار، صرّح المدير الإبداعي فينتشنزو كاستالدو، قائلاً: “سعينا من خلال هذه التشكيلة إلى تجسيد روح التآزر على طريقة Pomellato مع تصاميم راقية مناسبة للرجال والنساء على حدّ سواء ومستوحاة من أناقة ميلانو. تحتفي مجموعة Pomellato Together بالحبّ بمفهومه الحديث وتنوّعه الرائع”.

تحتضن مجموعة Pomellato Together قطعاً مصنوعةً يدوياً في مشغل الشركة في ميلانو وتحاكي المنحوتات بخطوطها الإنسيابية ولمساتها السلسة الناعمة وترصيعها المثالي بأحجار الألماس والأحجار الكريمة. تُعزّز أحجار الألماس البيضاء والبنّية المجوهرات المصنوعة من الذهب الوردي فيما تزدان النسخ المصنوعة من الذهب الأبيض بأحجار الياقوت الزرقاء أو بأحجار الألماس البيضاء. تضفي أحجار الزمرّد والياقوت الأحمر سحراً لا مثيل له على الخواتم المصنوعة من الذهب الوردي.

سوف تُطرَح مجموعة Pomellato Together في فبراير 2023، مع حملة إعلانية رقمية وحملة لبناء التواصل في العلاقات العامة تحت إشراف المخرج والمصوّر لابو كواغلي. تجمع الحملة ما بين تأثيراتٍ من الفنّ الإيطالي الكلاسيكي من جهة، والطابع الحديث الشاعري من جهة أخرى، لتجسيد الطابع الفريد الذي تتسم به المجوهرات. تسرد الحملة التي جرى تصويرها في ميلانو قصّة مجموعة Pomellato Together بحذافيرها، حيث تتلاقى الخطوات الراقصة الهادئة مع عناصر جرافيكية أخّاذة ولقطات عن قرب للإتحاد بين الأيادي والأذرع.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

44731