Search
Close this search box.

حملة مجموعة Chanel Cruise 2022/2023 تفيض بالأجواء الصيفية المليئة بالحيوية

بعد عرض مجموعة شانيل Cruise لعام 2022/2023، ها هي الدار تُطلق الحملة الإعلانية للتشكيلة من تصوير المصوّر Mikael Jansson. صور تحتفل بالروابط التي تجمع ما بين شانيل وإمارة موناكو، وتجسّد من دون شكّ الأجواء الصيفية المليئة بالحيوية.

وقد أطلت عارضات الأزياء في هذه الحملة، بلوكات صيفية تفيض إنتعاشاً. برزت ملابس السباحة بلونين مثل علم السباقات بمربعات، إطلالة بيضاء بالكامل تجسّد عالم التنس، طقم من الجيرسيه مزين بالخرز على شكل شعار C المزدوج، بدلة مكونة من بودي سوت مطرز وبنطلون مع حذاء بكعب ومجوهرات أزياء…

وتعكس هذه التصاميم الرياضية والأنيقة روح مجموعات Cruise، التي تصورتها غابريال شانيل لأول مرة في نهاية العقد الأول من القرن العشرين لتناسب الحياة على شاطئ البحر.

صور حملة مجموعة Cruise لعام 2022/2023

صور حملة مجموعة Cruise لعام 2022/2023

صور حملة مجموعة Cruise لعام 2022/2023

صور حملة مجموعة Cruise لعام 2022/2023

أشار المصوّر Mikael Jansson إلى أن صور الحملة تُظهر الجانب الفرنسي، النادي Beach Club وLa Vigie، فيلا قضى فيها Karl Lagerfeld عطلاته وأنجز فيها أعماله. كما لفت إلى أنّه من المعجبين بسباق الدراجات النارية، فوجد أن إندماج هذا العالم بهذه التشكيلة أمر ملهم جدّاً. 

هذا وتشيد صور حملة مجموعة Cruise لعام 2022/2023 بالأجواء والأماكن المميّزة في موناكو. كما أنّه تمَ تصوير عارضات الأزياء بطرق عفوية، من خلال إستخدام عدسات مقربة تُعرف بـTelephoto Lens. وكان المرجع الأساسي لهذه الحملة، منتجع Monte-Carlo Beach Hotel، المكان الذي تمّ عرض فيه المجموعة، إلى جانب أجواء مصوري صحافة المشاهير.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
44727