Search
Close this search box.

V-Day Edit… هدايا فاخرة من Chopard ستبهر كلّ سيّدة

  • Accessories

عبّرت ساعات ومجوهرات شوبارد على مدة سنوات طويلة عن الحس الإبداعي الأصيل للدار، الذي يتجلى أيضاً في مجموعة اكسسوارات تولي فيها الدار اهتماماً بالغاً للتفاصيل، وتسعى من خلالها لبلوغ ذروة التميز عبر الاعتماد على الخبرة الرفيعة للحرفيين واستخدام أفضل المواد المختارة.

  • ساعة Alpine Eagle

مصنوعة من معدن لوسنت ستيل 223A والذهب الأخلاقي الوردي عيار 18 قيراط

ساعة أيقونية بثلاثة أحجام مختلفة مصنوعة من معدنين نفيسين

مع طرحها مؤخراً قياس جديد لعلبة الساعة، تقدم اليوم مجموعة (Alpine Eagle) خط كامل من ساعتها المصنوعة من معدنين بلونين مختلفين مع ميناء بلون رمادي “برنينا”. تتوافر ساعة (Alpine Eagle) الجديدة المصنوعة من معدن لوسنت ستيل 223a والذهب الأخلاقي الوردي عيار 18 قيراط بثلاثة قياسات هي: 33 و 36 و 41 ملم بحيث تتناسب مع قياس أي معصم. وتجمع الساعة بين روح المغامرة والأداء الرفيع والتفوق الجمالي والتقني، وزودت جميع موديلاتها بحركات معتمدة بشهادة الكرونومتر ومصنوعة ضمن ورشات الدار.

  • –     ساعة من مجموعة (Happy Hearts)

تتوافر هذه الساعة الجديدة حصرياً ضمن صالات عرض شوبارد، وتجسد إضافة جديدة ومبهجة على مجموعة مجوهرات (Happy Hearts) الرمزية التي تستعرض إبداعاتها قلوباً ملونة وأخرى تتراقص بداخلها أحجار الألماس، لتضم بذلك تشكيلة من التمائم التي تجمع بين جميع النساء ذوات “القلب الكبير” اللواتي تتشاركن مكارم العطاء والإيثار. تثري شوبارد هذه المجموعة بهذه الساعة الجديدة التي منحتها أسلوباً متميزاً وفريداً ينبع من خبرة الدار العريقة في صناعة الساعات. فقد صنعت علبة ساعة (Happy Hearts) الجديدة من الستانلس ستيل بقطر 36 ملم، وزودتها بسوار من جلد التمساح بلون أحمر. تتميز الساعة بميناء أبيض تضفي عليه نفحات الحيوية خمسة قطع متحركة تضم: ثلاثة أحجار ألماس، وقلباً أحمر، وقلباً مرصّعاً بالألماس من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.

  • Happy Hearts Wings

بأجنحتها المرهفة التي ترسم في الهواء عند تحركها شكل القلب، تعتبر الفراشة الرمز الأسمى الذي يجسد مفهوم الرشاقة، وقد ومنحت كامل أناقتها وقوتها الرمزية لروائع مجموعة (Happy Hearts Wings). لاسيما أنها وجدت أسلوب تعبير رائع في تصميم هذه المجموعة الجديدة التي تتردد فيها أصداء رموز دار شوبارد. فقد ارتصف قلبين من الذهب ليشكلا جناحيّ فراشة تتدلى من قلب يتراقص داخله حجر ألماس، ليبدو التوازن المثالي لهذا الإبداع من المجوهرات كتميمة تجسدت في مجموعة مصنوعة بأكملها من الذهب الوردي الأخلاقي عيار 18 قيراط. وبذلك، تزين هذه الحلية الإبداعية قلادة وسلسال لليد وسوار مفتوح وخاتم وزوج من الأقراط.

  • Haute Joaillerie

يعتبر القلب رمزاً من رموز دار شوبارد، ومرسال يعبر عن مشاعر الحب، وتقدمه اليوم ورشات صنع المجوهرات الفاخرة (Haute Joaillerie) في دار شوبارد برؤيتين مذهلتين استلهمتا من المخيلة الإبداعية الزاخرة التي تتميز بها كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الفني في دار شوبارد. تجلى القلب الأول في قلادة مرصّعة بأحجار السافير والألماس تتلألئ بتدرجات ألوان قوس قزح وزخارف شبيهة بشرائط الدانتيل التي تتميز بها إبداعات مجموعة مجوهرات (Precious Lace)، بينما تألق القلب الآخر في شكل حجر ياقوت يكلل خاتم رومانسي، حيث يزيد وزن هذه الياقوتة الفريدة عن 18 قيراط.

  • IMPERIALE

مصنوعة من الستانلس ستيل والذهب الوردي عيار 18 قيراط

تتميز ساعة (IMPERIALE) بقياس قطر صغير يبلغ 29 ملم فقط، بيد أنها تبرز بشكل لافت بفضل طابعها المفعم بالأنوثة والمتألق بلون آس. وتحافظ الساعة على تصميم المجموعة الأساسي، إلا أنها تعيد تقديمه برؤية جديدة مصنوعة بمعدنين من لونين مختلفين تضاف عليهما الحلة المهيبة باللون الأحمر. ويتزين مركز الميناء المصقول بتشطيبات شعاعية لامعة تنطلق من المركز، ويضم زخارف رمزية تعبر عن المجموعة بلمسة من الشفافية. وعلى صعيد آخر، صنعت كامل علبة الساعة من الستانلس ستيل، بينما صنعت أغطية مقابض السوار من الذهب الأخلاقي الوردي عيار 18 قيراط لتضفي تبايناً جذاباً اكتمل ألقه بمشيرات الساعات المذهّبة التي أضفت بدورها بريقاً دافئاً يتلاءم مع لون الميناء الأحمر.

  • My Happy Hearts

المجوهرات تعانقنا وتعبر عن الحب الذي نكنه لأنفسنا. وعلى هذا الأساس، تقدم شوبارد مجموعة مجوهرات القلوب السعيدة (My Happy Hearts) الجديدة بالكامل التي تضم مجوهرات تلامس الجلد برقة وجمال، تتكون من مجموعة من القلوب الناعمة التي يمكن ارتداؤها منفردة أو مجتمعة كإكسسوارات أنيقة، فتبدو كشعار لجيل متحرر، وعلامة لاستهلال علاقة جديدة مع الذات. تعد مجوهرات (My Happy Hearts) بمثابة هدية نقدمها لذواتنا، كعلاقة تقدير لأنفسنا، ولمسة رقة، وألق يغمرنا، ونعود ونغمر به العالم المحيط بنا. تستمد المجموعة أبرز رموز تصميمها المتمثلة في شكل القلب والألماسات المتراقصة، من الإبداعات المميزة لدار شوبارد، بعد أن تلاعبت بأبعادها لتقدمها بقياسات مختلفة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

44726