Search
Close this search box.

النجمة السعودية لجين عمران تنضمّ إلى عائلة Bulgari كسفيرة لمجوهراتها الراقية في الشرق الأوسط

عيّنت دار بولغري لجين عمران سفيرة جديدة لها للمجوهرات الراقية في الشرق الأوسط، حيث أطلّت النجمة السعودية في حفل Eden The Garden of Wonders في دبي إلى جانب سفيرات الدار. 

وقد نشرت لجين عمران على صفحتها الخاصة على إنستقرام صورة لها خلال مشاركتها في حفل Eden The Garden of Wonders الذي أُقيم في دبي، حيث أعربت عن سعادتها للإنضمام إلى سفيرات دار بولغري للمجوهرات. وجمعتها الصورة بسفيرات مجوهرات Bulgari: ريا أبي راشد، منى زكري وPriyanka Chopra، وعلقت لجين عمران عليها بالقول: “يشرفني أن أعلن تعييني سفيرة لدار بولغري للمجوهرات الراقية وسعيدة بإنضمامي مع كوكبة من السفيرات الرائعات.”

لجين عمران سفيرة بولغري للمجوهرات

كذلك، نشرت لجين عمران صورة تجمعها بـLucia Silvestri، المديرة الإبداعية لمجوهرات Bulgari بالإضافة إلى صورة أخرى مع Jean-Christophe Babin، المدير التنفيذي للدار.

لجين عمران سفيرة بولغري للمجوهراتلجين عمران برفقة Lucia Silvestri

لجين عمران سفيرة بولغري للمجوهراتلجين عمران برفقة Jean-Christophe Babin

هذا وإختارت لجين عمران لإطلاتها في حفل Eden The Garden of Wonders، فستان أخضر ساتان من توقيع Charbel Karam تميّز بقصّته الأوف شولدر والطيّات التي زيّنت الياقة، إلى جانب الذيل الطويل. وأكملت اللوك بحقيبة ومجوهرات من Bulgari إقتصرت على القلادة الضخمة بالأحجار الكريمة، الأقراط الدائرية والسوار المزيّن بحبيبات الماس. أمّا جمالياً، فأطلّت بتسريحة شعر الشينيون المرتفعة ومكياج إرتكز على الأيشاو البنّي، البرونزر وأحمر الشفاه النيود الحيادي.

لجين عمران في حفل بولغري في دبي

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

44637