Search
Close this search box.

سلطان الطرب جورج وسوف يفقد نجله البكر وديع في فاجعة مأساوية مؤلمة

فاجعة مؤلمة كبيرة ألمت بسلطان الطرب الفنان الكبير جورج وسوف وبعائلته ومحبيه في كل أنحاء الوطن العربي، مع الرحيل المفاجئ لنجله البكر وديع. هو الذي عرف بشدة تعلقه بإبنه الراحل، وكان يصفه بـ “الغالي”و”حبيب القلب”. ولا شك أن اللقب الأحب الى قلبه كان وسيظل “أبو وديع”.. وقد صدم الخبر الحزين الجمهور والنجوم والمشاهير على حد سواء، فتكاتف الجميع وقدموا التعازي للفنان جورج وسوف في هذا المصاب الأليم. وذلك بعد أن كان العديد من النجوم والمشاهير قد نشروا تغريدات قبل ساعات من إعلان وفاة وديع وسوف طلبوا فيها من متابعيهم الدعاء له بعد تدهور وضعه الصحي.

وشكل خبر وفاة وديع جورج وسوف صدمة لدى الجمهور في العالم العربي، من معجبين وفنانين، خاصة وأنه رحل وهو في عمر 39 وبشكل صادم حيث لم يكن يعاني من أي مرض، فقد تعرّض لمضاعفات إثر عملية قص للمعدة أدت إلى تدهور حالته خلال ساعات إلى حين إعلان وفاته في مستشفى مار يوسف في بيروت.

لم يتوقّف الجمهور عن التعبير عن صدمتهم وحزنهم على هذا الخبر الأليم والذي لمس قلب كل محبّي الوسوف، خاصة بعد إستذكار أغانيه التي تتحدث عن ألم الفراق بدءاً من “ليلة وداعك بكيت النايات”، مروراً بأغنية “الفرقة صعبة كتير”،  وصولاً لأغنية “أصعب فراق” الشهيرة التي قال فيها وسوف أنه غنّاها لإبنه وديع خصيصاً بعدتركه لبنان للعيش خارجاً، وهي تتحدث عن ألم الفراق وأشواق الأب وحنينه. وفي تصوير أغنية أصعب فراق التي تروي حكايته مع ولده وديع الذي إختار إمارة دبي للعملوالاقامة هناك، ذرف الوسوف الدموع متألماً لقراره بمغادرة لبنان.

هذا وعبر عدد كبير من النجوم والإعلاميين عن حزنهم لرحيل وديع، ووقفوا الى جانب الوسوف في هذا المصاب الأليم برحيل إبنه الأكبر الذي كان دائما بجوار والده في السنوات الأخيرة وداعماً له. فيما أطلق محبوا الوسوف  هاشتاغ  #وديع- جورج -وسوف عبروا من خلاله عن حزنهم لوفاة إبن نجمهم المفضل. 

آخر ظهور لوديع وسوف مع والده

وكان آخر ظهور لوديع وسوف مع والده الفنان الكبير جورج وسوف في شهر ديسمبر الماضي بمناسبة عيد ميلاد الأخير، وظهر وديع وهو يحمل كعكة عيد الميلاد ويقدمها لوالده الفنان جورج وسوف، بينما حرص على تقديم التهنئة له في هذه المناسبة بكلمات رقيقة عبرت عن مدى العلاقة القوية التي تربطهما، مؤكداً أن جورج وسوف ليس بالنسبة له مجرد والد بل كذلك أخ وأعز صديق فكتب وديع وسوف تعليقاً على هذه الصورة قال فيه: “عيد ميلاد سعيد لوالدي ، أخي ، أعز أصدقائي وظهري، أحبك”.

آخر ظهور لوديع وسوف مع والده

هذا وكان هناك رابطاً قوياً بين النجم جورج وسوف ونجله وديع، وكان يظهر بشكل مستمر معه في مختلف المناسبات وكذلك الإجازات أو رحلات الإستجمام الصحي في السنوات الماضية، وقد كشف سلطان الطرب عن هذه العلاقة في العديد من الصور التي نشرها والتي كان آخرها في مدينة كارلوفي فاري في التشيك عندما ظهر مع نجله الأكبر في صورة عبر حسابه على “انستقرام”، وعلق عليها فكتب :”رحلة إستجمام صحي في كارلوفي فاري مع وديع حبيب القلب”.

جورج وسوف مع نجله الراحل
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

44623