Search
Close this search box.

ساعة Imperiale من Chopard … بحلّة جديدة ومميّزة!

مصنوعة من الستانلس ستيل والذهب الوردي عيار 18 قيراط

تتألق بحلّة جديدة حمراء وأناقة ملكية. اكتشفيها معنا عن قرب.

انضمت إلى مجموعة (IMPERIALE) المفعمة بالأنوثة ساعة جديدة بعلبة قطرها 29 ملم مصنوعة من الستانلس ستيل والذهب الأخلاقي الوردي عيار 18 قيراط، وتحتضن ميناء أحمر مزين بالزخارف الرمزية لمجموعة (IMPERIALE). وزودت الساعة بسوار جلدي بلون أحمر مطابق، بينما تنبض عقاربها على إيقاع حركة شوبارد الذاتية التعبئة من عيار (09.01-C)، لتبدو كقطعة فاخرة ذات طابع ملكي تزين معصم المرأة.

تتميز ساعة (IMPERIALE) بقياس قطر صغير يبلغ 29 ملم فقط، بيد أنها تبرز بشكل لافت بفضل طابعها المفعم بالأنوثة والمتألق بلون آس. وتحافظ الساعة على تصميم المجموعة الأساسي، إلا أنها تعيد تقديمه برؤية جديدة مصنوعة بمعدنين من لونين مختلفين تضاف عليهما الحلة المهيبة باللون الأحمر. ويتزين مركز الميناء المصقول بتشطيبات شعاعية لامعة تنطلق من المركز، ويضم زخارف رمزية تعبر عن المجموعة بلمسة من الشفافية. وعلى صعيد آخر، صنعت كامل علبة الساعة من الستانلس ستيل، بينما صنعت أغطية مقابض السوار من الذهب الأخلاقي الوردي عيار 18 قيراط لتضفي تبايناً جذاباً اكتمل ألقه بمشيرات الساعات المذهّبة التي أضفت بدورها بريقاً دافئاً يتلاءم مع لون الميناء الأحمر.

تلتزم شوبارد التزاماً تاماً بنهج تصنيع عامودي متكامل، وبفضل ذلك زودت هذا الموديل الجديد بحركة شوبارد ذاتية التعبئة من عيار (09.01-C) تتميز باحتياطي طاقة لمدة 42 ساعة وتتكون من 149 قطعة، بعد أن تمت كامل عمليات تطويرها وإنتاجها وتجميعها ضمن ورشات الدار.

استوحيت مجموعة (IMPERIALE) من عظمة وجمال الامبراطوريات القديمة، وأصبحت جزءاً أساسياً من إبداعات شوبارد في مجال صناعة الساعات. فقد صممت أبعادها المحسوبة بعناية فائقة لتوفر توازناً دقيقاً بين الطابعين الكلاسيكي والعصري، فجمعت بين الدقّة والقوة وبين الرقة والجاذبية في آن معاً. يبرز الشكل العام للساعة بتفاصيله الدقيقة المعقدة ليسرد تاريخ العظمة الامبراطورية؛ حيث تتخذ العقارب شكل

السيوف، ويبدو التاج كزهرة لوتس، ناهيك عن مقابض السوار المنمّقة التي تبدو كأعمدة من العصور القديمة. وبذلك تستعرض ساعة (IMPERIALE) قدرات شوبارد وخبراتها المزدوجة في مجال صناعة الساعات والمجوهرات، وترمز للمواجهة التي تجمع بين الدقّة والجاذبية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
44567