Search
Close this search box.

Skirt suits … تصاميم مميّزة في خريف 2023

شهدت السنوات الأخيرة نهجًا تجريبيًا للبدلة التقليدية ، بدءًا من السترات الضخمة ذات الطابع الذكوري الذي لا يمكن إنكاره إلى السراويل واسعة الساق ذات المقاس الفضفاضة المبالغ فيها. الآن ، نحتفل بمزيد من الأشكال الأنثوية ببدلة التنورة الأيقونية. اسمح للمجموعات المصقولة من أمثال Erdem و Thom Browne و Giambattista Valli بإقناعك بالتخلي عن البنطال هذا الشتاء لصالح البديل الأكثر طولًا.

ممّا لا شكّ فيه أن صيحات التسعينيات تسيطر بقوّة على مشهد الموضة حالياً، ولكن هذا العالم المتنوّع والمبتكر لا يترك وراءه صيحات الحقبات القديمة، والستينيات على رأس القائمة.

لا يمرّ موسم من دون أن تستحضر الدور العالمية بعض الرموز من حقبة الستينيات المليئة بالأيقونات في عالم الموضة، من نقاط البولكا وصولاً إلى حزام السلاسل الذي لا يزال بارزاً حتّى اليوم، والتنانير التي سيطرت على منصّات العروض خصوصاً تلك التي أتت على شكل بدلات. رأيناها مع تصميم الـBlazer في بدلة مميّزة. برزت الـSkirt Suits بقوّة وبعدّة أساليب.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
44522